أبطال مسلسل أبواب الزمن التركي (zaman kapilari)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تستعد شركة Medyapım التركية لإطلاق مسلسل أبواب الزمن (zamann kapilari) على منصة TOD وشاشات  beIN Connect قريبا، لذلك إليكم أسماء أبطال العمل وقصة أبواب الزمن.

أبطال مسلسل أبواب الزمن التركي (zaman kapilari)

أبطال مسلسل أبواب الزمن التركي

يضم مسلسل “أبواب الزمن” الدرامي الشيق عددا كبيرا من نجوم الدراما التركية المتألقين، ليقدم قصة عاطفية فريدة من نوعها تعجب محبي المسلسلات التركية. ومن هؤلاء الأبطال نذكر لكم:

1

إسراء بيلجيك (نيفرا)

إسراء بيلجيك (نيفرا)

نيفرا – هي ابنة رجل سياسي كبير في تركيا ورجل أعمال معروف، تمتلك شخصيتها القوة والحزم والخبرة في التعامل مع مختلف فئات المجتمع بحكم بيئة عائلتها كسياسيين التي تتطلب الخلطة الاجتماعية.

تصطدم حلقات حياتها بشخصية انطوائية غير معروفة مليئة بالغموض والأسراء، هي المبرمج سنان الذي سيتغير مصيره على يد الفتاة نيفرا.

2

بركان سوكولو (سنان)

بركان سوكولو (سنان)

سنان – شاب مبرمج مهووس بالتقنيات والبرمجة، ذو شخصية انطوائية منغلقة على نفسها جدا، لا يحب الاحتكاك بالمجتمع، ولا يملك القدرة على الحديث مع أحد أو تركيب جملة واحدة.

ولكن يبقى الأمر على ما هو عليه، حتى يشاء القدر له أن تتغير شخصيته جذريا على يد فتاة أحلامه “نيفرا” التي ستأسر قلبه وتنفض الغبار عن داخله ليجد لنفسه طريقا وهدفا جديدا في حياته.

3

إلتشين زهرة إرم

إلتشين زهرة إرم

4

أنيس كولاهجي (Enes Külahçı)

أنيس كولاهجي (Enes Külahçı)

5

إنجين يوكسل

إنجين يوكسل

6

إلتشين أفاكان

إلتشين أفاكان

7

جيم بندر

جيم بندر

8

ألبر سالديران

ألبر سالديران

9

ناز كاجلا إيرماك (ديريا)

ناز كاجلا إيرماك (ديريا))

10

اركان كان

اركان كان

11

إبراهيم سليم

إبراهيم سليم

12

سيلين أوسر

سيلين أوسر

قصة مسلسل أبواب الزمن zamann kapilari

تتمحور قصة مسلسل أبواب الزمن حول سنان، العقلية البرمجية الفذة، ونيفرا، الفتاة الساحرة ابنة أحد أكبر رجال الأعمال والسياسة المعروفين في تركيا، والذين سيقدمان ثنائيا مشتركا يعد بجر الجمهور إلى عالم مليء بالألغاز.

تمر الأحداث وتتوالى الأيام ويتقاطع طريق سنان عبقري الكمبيوتر مع نيفرا الجميلة، ويبدآن معا برحلة مثيرة وشيقة ملؤها الغموض الذي يحيط ماضيهما وأصلهما، في محاولة منهم للكشف عن قصة وجودهما في إطار من الحب والدراما الاجتماعية الممتعة.

يعتبر سنان من الأشخاص غير الاجتماعيين المنغلقين على نفسهم، يتجنب التواصل مع الناس والمجتمع من حوله قدر ما يمكنه ذلك، ولكن نيفرا ستكون تلك الفتاة التي ستخرجه من قوقعته نحو الحياة.

معلومات عن مسلسل أبواب الزمن zaman kapilari

معلومات عن مسلسل أبواب الزمن zaman kapilari
  • شركة الإنتاج: Med Yapım
  • منصة العرض: منصة TOD
  • فئة المسلسل: دراما
  • بلد التصوير: تركيا
  • لغة المسلسل: التركية
  • موعد العرض: لم يحدد بعد
  • أعمال التصوير: قيد الإنجاز
  • عدد الحلقات والمواسم: 10 حلقات وموسم واحد فقط

يأتي مسلسل “أبواب الزمن” بعد النجاح الذي حصل عليه الثنائي بيركان سوكولو وإسراء بيلجيتش في فيلم “السارق الرومانسي” على منصة Netflix، ليتم تكرار اللقاء ثانية في تجربة درامية جديدة.

قصة “أبواب الزمن” هذه المرة مقتبس من نص رواية الكاتبة عائشة أوفور التي تحمل اسم “أبواب الزمن: الجانب الآخر من إسطنبول”.

يتم تسليط الضوء بقوة على إسراء بيلجيتش التي ستجسد الشخصية القيادية للأنثى من خلال دور نيفرا، الابنة الجذابة لسياسي مرموق. التي ستقلب حياة سنان رأسا على عقب بمجرد أن تخطو إليه بسرها العميق.

يشارك في إخراج العمل يونس أوزان كوركوت، والنص والسيناريو من تأليف الموهوبة بشرى جيبيجي، فيما وقع الاختيار على شركة Medyapım لتكون المحرك الإنتاجي لهذه التحفة الفنية، التي يتوقع لها أن تكون واحدة من العلامات البارزة في مشهد الدراما التركية المعاصرة.

موعد عرض مسلسل أبواب الزمن

من المقرر أن تكون منصة TOD الرقمية وشاشات beIN Connect، هي الموطن الجديد لهذا العمل الذي سيعرض في شهر مايو 2024، ليفتح الأبواب أمام تجارب درامية ممتعة، مقدما للمشاهدين ملحمة تتشابك فيها الخيوط السردية بحرفية عالية تعكس جودة العمل الفني المنتظر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل من التالي التركي – معلومات وقصة المسلسل

مسلسل أبواب القدر التركي: معلومات وقصة المسلسل Zamanın Kapıları

مسلسل الموازين التركي: معلومات مهمة وقصة مميزة

أضف تعليق