إحصائيات مذهلة لمحمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يواصل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، تدوين الأرقام القياسية منذ وصوله إلى الريدز قبل 6 سنوات قادما من صفوف فريق روما الإيطالي.

إحصائيات مذهلة لمحمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

ونجح صلاح في تسجيل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني بصناعة من كورتيس جونس، وذلك بعدما تقدم كريستال بالاس في الدقيقة 57 عن طريق ماتيتا من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلة من أرنولد.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم.

محمد صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 150 هدفا

ويعد هذا الهدف رقم 150 لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث وصل إلى هذا الرقم في خامس اقل عدد من المباريات لأي لاعب آخر، خلف آلان شيرر والذي سجل نفس مجموع الأهداف خلال 212 مباراة، وسيرجيو أجويرو خلال 217 مباراة، كما سجل هاري كين نفس عدد الأهداف في 218 مباراة وتيري هنري في 220 مباراة، بينما سجل صلاح هذا المجموع من الأهداف في 247 لقاء.

كما عادل محمد صلاح عدد أهداف مايكل أوين، نجم ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، بـ150 في ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي.

ما عدد أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

سجل محمد صلاح 11 هدف مع ليفربول هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد مرور 16 جولة في المسابقة، خلف المتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والذي سجل 14 هدفا.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق