إيلون ماسك يحظر حساب حزب الله

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تم إيقاف حساب حزب الله على منصة التواصل الاجتماعي X، التي اشتراها إيلون ماسك والتي كانت تعرف سابقا بتويتر، وفقا لما أوردته صحيفة “ذا جيروزاليم بوست”، تم اكتشاف الحساب، الذي يحمل اسم @Hezbollah_FA، بواسطة الصحفي مايكل فروند.

image 227

فروند، الذي يعمل أيضا كعمود في مجلة “ذا جيروزاليم بوست” وكان المدير السابق للاتصالات في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قام بالإبلاغ عن الحساب.

في تغريدة نشرها في وقت سابق من شهر أكتوبر، طالب فروند من إيلون ماسك توضيحا حول سبب السماح بالحساب، خصوصا أن حزب الله قد تم تصنيفه كمنظمة إرهابية أجنبية من قبل الحكومة الأمريكية منذ عام 1997.

وبعد الإبلاغ عن الحساب، أكد فروند أن منصة X قامت بإيقافه، مشيرة إلى أن هذا الإجراء جاء نتيجة لانتهاكات لسياسات المنصة المتعلقة بالتهديدات العنيفة.

إسرائيل ترتكب مجزرة في مخيم جباليا

تزداد وتيرة التصعيد بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، وتحديداً اليوم بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق العملية البرية والتي وصفها نتنياهو بالمرحلة الثالثة من الحرب.

وتبعاً لإطلاق العملية البرية من قبل الجيش الإسرائيلي، زادت وتيرة القصف الهمجي والمكثف على كافة قطاع غزة، ووصلت الهمجية حتى ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة أخرى بحق المدنيين في مخيم جباليا.

كم عدد القتلى في مخيم جباليا جراء الهجوم الإسرائيلي؟

كشفت العديد من المصادر عن ارتكاب الجيش الإسرائيلي مجزرة بحق المدنيين في مخيم حباليا وأوقع عشرات الشهداء والجرحى، ونشرت مصادر إخبارية عدة عن وصول عدد الشهداء إلى 100 شهيد، ووثق الإعلامي الفلسطيني بالصور عدد الشهداء عقب المجزرة، وعلق قائلاً:

“مجزرة مروعة يا عالم !!! – العدد الأولي لضحايا مجزرة مخيم جباليا يقدر بـ 400 بين شهيد وجريح – تعرض المخيم لقصف بـ 6 قنابل تزن كل واحدة طنا من المتفجرات – الاحتلال دمر حيا سكنيا وسط المخيم بشكل كامل – العدد الأكبر من ضحايا المجزرة هم من الأطفال والنساء هؤلاء الذين يموتون هم بشر وعرب ومسلمون مثلكم !!!!!”

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق