أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ارتفاع ملحوظ لعملة KEY بنسبة 42% على بينانس.. فما هو السبب؟

ارتفاع ملحوظ لعملة KEY الرقمية بنسبة 42% على بينانس.. فما هو السبب؟

شهدنا خلال الساعات الماضية، ارتفاع سعر عملة KEY الرقمية التابعة لمشروع Selfkey، بشكل كبير بأكثر من 40%، على موقع بينانس لتصل إلى أعلى مستوى لها عند 0.018119 في وقت كتابة هذا المقال.

ووفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap، كان سعر العملة يشهد تراجعا طفيفا في وقت النشر، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 210 ملايين دولار على مدار الـ24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 71 مليون دولار، في حين يجري تداولها عند مستوى 0.014110 دولار.

سعر عملة KEY الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر عملة KEY الرقمية وفق موقع بينانس.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة KEY الرقمية؟

ونظرا لأهمية ضمان وصول المعلومة إلى جميع متابعينا على موقع النادي العربي، أجرى فريق الموقع بحثا في مواقع عديدة عن أسباب ارتفاع العملة وكان أولها الحساب الرسمي لشبكة العملة وهو SelfKey، حيث تم الإعلان في آخر تغريدة منشورة ليلة الأمس بتاريخ 22 فبراير الجاري، عن إطلاق رموز NFTs جديدة، مشاريع تطوير لا مركزية أخرى، وأوراق بيضاء جديدة أيضا لشرح ماهية هذه المشاريع، بالإضافة إلى دليل للميزات والأهداف.

وأشعلت التغريدة حماس المتابعين لترقب تلك الأحداث القادمة، بالبدء بـ!Coming soon مع إيموجي الشعلة الملتهب.

تغريدة الحساب الرسمي لعملة KEY عن إعلان المشاريع الجديدة القادمة
تغريدة الحساب الرسمي لعملة KEY عن إعلان المشاريع الجديدة القادمة

وبالتأكيد أسهمت هذه التحديثات لمنصة العملة الرقمية، بالتأثير بشكل ما على سعر عملة النصة KEY، ومن المحتمل أن يكون جزء من هذا الارتفاع هو عبارة عن بامب، إذ يقوم الحيتان بشراء كميات كبيرة من العملة مما يؤدي إلى ارتفاعها بشكل كبير.

ونلفت عنايتكم إلى أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة KEY الرقمية؟ وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة KEY الرقمية – هي عملة تابعة لمشروع Selfkey وهي منصة هوية قائمة على بلوكتشين، توفر هذه التقنية للأفراد والشركات والبورصات وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة والبنوك، منصة لإدارة بيانات الهوية (اعرف عميلك).

تعتمد المنصة النهج اللامركزي وتقنيات العملات الرقمية بهدف خفض التكلفة بشكل كبير وتحسين الأمان وتجربة العميل باستخدام الهوية.

وتوفر SelfKey لمستخدميها الفرصة ليس فقط للحفاظ على خصوصية النظام البيئي الذي قاموا بإنشائه، ولكن أيضا لإجراء المعاملات وتقديم الخدمات، كل ذلك مع التمتع براحة البال فيما يتعلق بالأمان وعدم الكشف عن الهوية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق