التحرش في الميتافيرس: عقوبة قاسية لرجل أقدم على ذلك

التحرش في الميتافيرس عقوبة قاسية لرجل أقدم على ذلك

شجع أحد المستخدمين، في كوريا الجنوبية، المراهقين على تصوير وإرسال الصور ومقاطع الفيديو له بشكل عاري على منصة افتراضية محلية.

ذكرت وسائل إعلام محلية أنه تم الحكم على رجل يبلغ من العمر 30 عامًا بالسجن أربع سنوات بتهمة التحرش الجنسي بقصر في الميتافيرس في كوريا الجنوبية.

وتظاهر الرجل بأنه تلميذ في المدرسة باستخدام آفاتار الطفل، وتحدث إلى الأطفال الآخرين وقدم الهدايا وشجعهم على التقاط صور ومقاطع فيديو لأنفسهم وهم عراة وإرسالها إليه.

وقد مارس الرجل فعلته هذه منذ ديسمبر 2021 إلى مارس 2022 على منصة ميتافيرس محلية. بالإضافة إلى عقوبة السجن سيخضع لبرنامج علاج مدته 80 ساعة ، كما مُنع من العمل في أي منظمة تتعلق بالأطفال والمعاقين لمدة سبع سنوات، بحسب المصدر.

ويشار إلى أن تقنية الميتافيرس الموجهة للأطفال تتطور بوتيرة سريعة، حيث تم إنشاء منصات قائمة على لعبة Roblox، كما تقوم كلا من LEGO و Epic Games بتطوير “خدمة رقمية” مناسبة للأطفال تناسب جميع الأعمار.

أيضًا، وقعت شركة Mattel العملاقة في صناعة الألعاب اتفاقية متعددة السنوات مع سوق Cryptoys NFT، حيث سيتم بيع ألعاب Hot Wheels و Barbie على أنها NFTs وقابلة للعب في Cryptoys metaverse.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق