أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

الشيخة المياسة تتخرج وخطوة مفاجأ يقوم بها أمير قطر أشعل مواقع التواصل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهد أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفل تخرُّج كريمته الشيخة الميّاسة بنت تميم من أكاديمية قطر – الدوحة، حيث أظهر الأمير تواضعه برفضه الجلوس في الصفوف الأمامية واختياره الجلوس بين أولياء الأمور.

في هذا الحدث البارز، جلس الأمير في الصف الرابع بين أولياء الأمور، يرافقه الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم، مما أثار ردود أفعال واسعة بين الحضور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

ردود الأفعال

خالد جاسم، كتب عبر موقع تويتر، أن تواضع الأمير قائلاً: “جلس في الصف الرابع بين أولياء الأمور مع الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم”. كما هنأ الشيخة المياسة بتخرجها متمنياً لها مزيداً من النجاح.

أما المستخدم سامي كمال الدين أشاد بتواضع الأمير بقوله: “أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حضر حفل تخرج ابنته وجلس في الصفوف الأخيرة مثل أي أب عادي، ولم يتم فتح الطريق له ولا إحداث أي ضجيج عند دخوله”.

أما عبدالله بن ناصر آل ثاني، فقد وصف الأمير بأنه “أمير التواضع والرقي” وهنأه بتخرج ابنته قائلاً: “مبروك لسعادة الشيخة المياسة ومبروك لك سيدي تخرج جميع أبنائك وبناتك الخريجين”.

هذه اللحظة الفريدة تجسد التواضع والبساطة التي يتمتع بها أمير قطر، وتجسد كذلك الروح العائلية الدافئة التي تجمع الأسرة الأميرية بشعبها، وتعكس القيم الإنسانية الرفيعة التي يحرص الأمير على نشرها في المجتمع القطري.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الفيدرالي الأمريكي يثبت الفائدة للمرة السابعة على التوالي

الفيدرالي الأمريكي يثبت الفائدة للمرة السابعة على التوالي

حريق بناء المنقف: فاجعة مؤلمة تلتهم عشرات المدنيين في الكويت

حريق بناء المنقف: فاجعة مؤلمة تلتهم عشرات المدنيين في الكويت

حل أسئلة الرياضيات الصف التاسع دورة 2024 سوريا

حل أسئلة الرياضيات الصف التاسع دورة 2024 سوريا

أضف تعليق