الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت مصادر مقربة من كادر كاست مسلسل الدم الفاسد أن الفنانة التركية القديرة ‏دينيز بوليشيك قد انضمت بشكل رسمي إلى شاهد تصوير المسلسل التركي الدم الفاسد.

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

ووفقا للمصادر فإن دينيز ستقوم بتأدية دور “كومرو” وهي أخت شخصية “نازان” التي يؤدي دورها الفنان إرتان سابان، والذي يعد بطل العمل برفقة داملا سونميز التي تؤدي دور شخصية “كارتال” في مسلسل الدم الفاسد.

تعتبر دنيز بوليشيك (Deniz Bolışık) من مواليد 31 يوليو 1982 في أنقرة بتركيا، درست في الصف التحضيري في كلية الاقتصاد بجامعة دوكوز إيلول، ثم انتقلت إلى قسم المعهد الموسيقي الحكومي بجامعة حجة تبة وتخرجت من هذا القسم.

دخلت عالم التمثيل لأول مرة في عام 2006، من خلال شخصية Zülfiye في المسلسل التلفزيوني أجنحة مكسورة “Kırık Kanatlar”، وقدمت أداء عاليا جعلها واحدة من النجوم البارزين في عالم الفن والدراما التركية.

شاركت دينيز بوليشيك لاحقا في العديد من المسلسلات بما فيها هيساربوسليك، انفصال، ساعة أشرف، ثمن الحب، طيور بلا أجنحة، العبقري الصغير: ابن سينا وغيرها الكثير.

كما كانت بوليشيك حاضرة في 3 أفلام تركية وهي: “فراشة”، “متدرب بارع” و “بزوغ الفجر”، وتستعد الآن لفيلمها الجديد بعنوان “روزا” إلى جانب مشاركتها في مسلسل الدم الفاسد الذي سيعرض بعض أشهر قليلة.

قصة مسلسل الدم الفاسد KötüKan

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

تستعد الدراما التركية لاستقبال عدد من المسلسلات الجديدة أبرزها مسلسل الدم الفاسد التركي “KötüKan”، والذي يعتبر أحد الأعمال الاجتماعية من بطولة إرتان سابان وداملا سونميز.

يعتبر مسلسل الدم الفاسد من إخراج جاغاتاي توسون، والنص من كتابة باريش إردوغان، وبدأ العمل على كتابة السيناريو وقصة المسلسل في 5 يونيو ومن المقرر البدء بتصويره نهاية الشهر الجاري.

قصة العمل ما تزال مجهولة ولم يتم الكشف عن الأحداث التي ستجمع أبطال العمل مع بعضهم البعض، ولكن تم الكشف عن أسماء شخصيات البطولة وهما الثنائي نازان وكارتال الذين يؤدي دورهما كل من “إرتان سابان” و “داملا سونميز” بالترتيب.

وما تم كشفه حتى الآن هون أن الفنان سابان سيجسد دور الشرطي السابق “كارتال” والذي تعرض لصدمة كبيرة أثناء عمله في الشرطة تسببت بتغيير مجرى حياته بأكملها. أما سونميز ستلعب دور فتاة تكون ابنة زعيم مافيا في تركيا.

أبطال مسلسل الدم الفاسد KötüKan

يشارك في بطولة المسلسل التركي الدم الفاسد عدد من نجوم الدراما التركية منهم:

  • إرتان سابان بدور نازان. من أعماله: (Avlu و till My Last Breath و Kurtlar Vadisi Pusu و Sakarya Fırat و Mutlu Ol Yeter).
  • داملا سونميز بدور كارتال. من أعمالها: (Maviye Sürn و Alev Alev و Aziz و War of the Roses).
  • ليفنت أولجن. من أعماله: (بابا وأيلي و Bandit Don’t Rule the World و Kuzgun و Rent Love).
  • سافاش أوزدمير. من أعماله: ( Kurtlar Vadisi Pusu و Dilek Taşı و Zero Day و Eşkiya Dünya Egemen Olmaz).

إليكم صور شخصيات العمل:

موعد عرض مسلسل الدم الفاسد

ستبدأ أعمال تصوير مسلسل “الدم الفاسد” في نهاية شهر يونيو الجاري، ومن المفترض عرض الحلقة الأولى من المسلسل التركي الدم الفاسد في مطلع شهر سبتمبر 2024. يتوقع أن يحقق العمل نجاحا كبيرا ينافس بشكل كبير في الدراما التركية الشتوية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل السلة المتسخة الموسم الثاني: أخبار أبطال العمل والتصوير

مسلسل السلة المتسخة: أبطال العمل وأخبار الموسم الثاني

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق