الهلال ضد الطائي: هدف خيالي وخطأ قاتل من بونو (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

إليكم في هذا المقال نتيجة وتفاصيل مباراة الهلال ضد الطائي في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي جمعت بينهما على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

ضد الطائي هدف خيالي وخطأ قاتل من بونو فيديو

دخل الهلال بالقوة الضاربة في الهجوم بمشاركة الثلاثي مالكوم وميتروفيتش وسالم الدوسري، فيما غاب عن الفريق المدافع علي البليهي للإيقاف بجانب ياسر الشهراني للإصابة.

وقرر خورخي جيسوس مشاركة سلمان الفرج منذ بداية اللقاء بجانب روبين نيفيز وسافيتش، فيما قرر إراحة الثنائي محمد كنو وميشيل ديلجادو على مقاعد البدلاء للاستفادة منهم بالشوط الثاني.

وفي الدقيقة 30، حصل الهلال على ركلة جزاء بعد اصطدام تسديدة سافيتش بيد مدافع الطائي ليقرر الحكم احتساب مخالفة نفذها بنجاح الصربي ميتروفيتش في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل طارق عبدالله لاعب الطائي هدفا خرافيا في الهلال بعدما سدد كرة ساقطة في شباك الحارس ياسين بونو والذي تقدم بعيدا عن مرماه.

وشهد الشوط الأول إلغاء هدف للهلال سجله لاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز، إلا أن الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو قرر احتساب الهدف ليحرم الهلال من الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني، سدد سافيتش في القائم في الدقيقة 57 قبل أن يتصدى حارس الطائي لكرة خطيرة حولها إلى ركلة ركنية ليرفض الهدف الثالث للهلال في الدقائق الأولى بالفترة الثانية.

وحاول فريق الطائي في الدقائق الأخيرة من اللقاء البحث عن تسجيل هدف التعادل، إلا أن الهلال نجح في الخروج منتصرا بهدفين مقابل هدف.

ما هو ترتيب الهلال والطائي في جدول دوري روشن السعودي؟

وبهذه النتيجة يرفع الهلال رصيده للنقطة 44 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي فيما توقف رصيد فريق الطائي عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

اقرأ أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الوجهة الجديدة لمفاجآت الانتقالات: أتالانتا تلاحق نجم سلتيك!

الوجهة الجديدة لمفاجآت الانتقالات: أتالانتا تلاحق نجم سلتيك!

نتائج غير متوقعة في المباريات الودية: تعادل مذهل للازيو وهزيمة مفاجئة لمارسيليا!

نتائج غير متوقعة في المباريات الودية: تعادل مذهل للازيو وهزيمة مفاجئة لمارسيليا!

صفقة غامضة تلوح في الأفق: برشلونة يستهدف نجم مانشستر سيتي!

صفقة غامضة تلوح في الأفق: برشلونة يستهدف نجم مانشستر سيتي!

أضف تعليق