بايدن يثير السخرية أثناء زيارته لمطعم فما السبب؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدرت زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته لأحد المطاعم النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفاتهما غير المعتادة بعد المناظرة العنيفة مع منافسه دونالد ترامب.

بايدن - بايدن وترامب - بايدن وزوجته - الانتخابات الأمريكية

بايدن يجذب الانتباه بزيارته لأحد المطاعم لهذا السبب

ظهر الرئيس الأمريكي بأسلوب غير تقليدي ومثير للجدل أثناء دخوله المطعم برفقة زوجته، في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على منصة “إكس”، إذ قام بحركات غير مألوفة وغير مفهومة كما رأى البعض، وكأنه يمارس تمارين رياضية مثل “السكوات”، بينما اعتبر آخرون أنه كان يحاول الانحناء بطريقة تظهر لياقته البدنية على الرغم من تقدمه في السن.

بينما كانت الضحكات تعم المكان بعد دخوله لمطعم “Waffle” في ولاية جورجيا، انتقد بعض المتابعين بقوة هذا التصرف وطالبوا بالاستقالة الفورية للرئيس الحالي، لأنهم يرونه رجل خرف وهرم في السن.

وقام بايدن بنشر مقطع فيديو على حسابه في “إكس” معبرا عن شوقه لزيارة المطعم مرة أخرى، ولقي استقبالا حارا من بعض الحضور الذين التقطوا صور سيلفي معه وأعربوا عن دعمهم له.

YouTube video

على الرغم من التقييم السلبي لأدائه في المناظرة مع ترامب، إذ سُجل أنه تلعثم في حديثه وأفكاره كانت غير واضحة، إلا أن آراء الخبراء تختلف حيال مستقبله السياسي.

فهل سيواصل بايدن حملته الانتخابية أم ستضطره التحديات والانتقادات للتراجع؟ هذه أسئلة تثير اهتمام الرأي العام وتلقي بظلال من الشك حول انتخابات العام المقبل ومدى قدرة بايدن على التنافس بجدارة أمام ترامب.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق