توقعات بأداء قوي لعملة Chiliz مع اقتراب كأس العالم 2022

توقعات بأداء قوي لعملة Chiliz مع اقتراب كأس العالم 2022

شهدت العملة الرقمية البارزة Chiliz انتشاراً واسعاً واهتماماً كبيراً على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مع اقترابها من الاختراق المحتمل، وهناك أسباب وراء نجاحها.

ما علاقة أداء عملة Chiliz بكأس العالم؟

نظراً لأن عملة Chiliz تستهدف جمهوراً رياضياً وتعتبر عملة مميزة للمشجعين في السوق، فيجب أن يكون أي حدث متعلق بالرياضة في العالم بمثابة عامل نمو لها. يعتبر كأس العالم FIFA 2022 الذي يبدأ في نوفمبر واحد من أقوى أنواع الوقود لنمو CHZ (عملة Chiliz) في السوق.

حيث تسمح عملة Chiliz للمستخدمين بالمشاركة في حياة فرقهم الرياضية المفضلة عبر إطلاق عملة رقمية خاصة بالنادي تسمى “عملات المشجعين” الرقمية، حيث بدأ سعر عملة CHZ بالارتفاع مع اقتراب أشهر حدث رياضي بالعالم وهو مأس العالم.

في الأسبوعين الماضيين، أظهرت عملة CHZ واحداً من أقوى العروض في سوق العملات الرقمية واكتسبت ما يكفي من الحجم والسيولة للاختراق بفضل الزيادة في التداول وبالتالي زيادة في الطلب والسعر وبزيادة التداول سيحصل الحيتان على دعم أكبر أثناء زيادة سعر العملة.

تظهر بيانات TradingView أداء عملة Chiliz في الآونة الأخيرة وتحسنها الملحوظ وزيادة في قيمتها بشكل يومي مع الاقتراب من كأس العالم قطر 2020.

سعر عملة Chiliz الرقمية
سعر عملة Chiliz الرقمية

يخبئ كأس العالم الكثير من الأحداث وراءه ولاسيما في عالم العملات الرقمية وباجتماع المشجعين من كل دول العالم ربما ستكون نقاط ترويجية لشركات العملات الرقمية وهناك عملات تعول وتجهز عروض ترويجية لهذا الحدث لعله خروجاً من الانتكاس في السوق الهابطة لهذا العام.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق