سعر عملة EPX الرقمية يرتفع بأكثر من 20% لهذا السبب

عملة EPX الرقمية ترتفع بأكثر من 20% لهذا السبب

حققت عملة EPX الرقمية ارتفاعا ملحوظا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر 20.80% على منصة بينانس، لتحظى عملة منصة Ellipsis بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق منصة بينانس إلى أن عملة EPX التابعة لمنصة Ellipsis، قد حققت نموا مثيرا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.0002432 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة EPX اليوم كان 0.0002541 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

صورة سعر عملة EPX الرقمية وفق موقع بينانس.
صورة سعر عملة EPX الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة EPX الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 14.5 مليار عملة بقيمة تجاوزت 3.4 مليون دولار خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين أن القيمة السوقية للعملة قد تجاوزت 16 مليون دولار محققة ارتفاعا في قيمتها تجاوزت نسبته أيضا 16.5% وفق بيانات موقع CoinMarketCap.

صورة بيانات تداول عملة EPX الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.
صورة بيانات تداول عملة EPX الرقمية وفق موقع CoinMarketCap.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة EPX الرقمية؟

بعد تحقيق عملة EPX الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات منصة عملة EPX الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Ellipsis على موقع تويتر، وجدنا آخر تحديثاته بتاريخ 8 يونيو الجاري، إذ قامت المنصة بنشر تغريدة أشارت فيها إلى طرح اقتراح للتصويت على منصة العملة، تضمن التصويت على الموافقة حيال إضافة زوج تداول جديد لمجمعات السيولة لعملة EPX الرقمية مستندا لعملة منصة بينانس BNB الرقمية.

ولكن أهم ما ورد في هذا التحديث الأخير، هو أن المنصة ستقوم بتوزيع مكافآت تصل قيمتها حتى 500 دولار أمريكي، وذلك للمشاركين في عملية التصويت على اقتراح إضافة زوج التداول EPX-BNB.

منصة Ellipsis تعلن عن اقتراح لزوج تداول جديد مرتبط بعملة بينانس
منصة Ellipsis تعلن عن اقتراح لزوج تداول جديد مرتبط بعملة بينانس

وتجدر الإشارة إلى أن أرباح الأسبوع الأخير من مجمعات السيولة والتي كسبها المستخدمون، قد تجاوزت 14.7 ألف دولار أمريكي، وذلك لمجمعات السيولة التي ترتبط أزواج تداولها بعملة BNB الرقمية، وفق ما أشار إليه حساب Stader.BNB على تويتر.

صورة تغريدة من حساب Stader.bnb توضح حجم أرباح المستخدمين في مجمعات السيولة
صورة تغريدة من حساب Stader.bnb توضح حجم أرباح المستخدمين في مجمعات السيولة

وتسبب الإعلان الأول عن حدث التصويت المرتبط بالمكافآت أيضا، عن تحرك ملحوظ على المنصة وزيادة في عمليات الشراء وحجم تداول عملة EPX الرقمية، الأمر الذي تسبب في اكتساب مشروع العملة دافعا للصعود وتحقيق الارتفاع الأخير في سعر عملة EPX الرقمية.

عملة EPX الرقمية: ما هي وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة EPX – هي عملة رقمية خاصة بمنصة Ellipsis المبنية على شبكة بينانس اللامركزية، تسمح بتداول العملات الرقمية برسوم منخفضة، وكانت تدعى سابقا باسم EPS قبل ترقيتها في مارس 2022، تستخدم في الحوكمة والتداول والاقتراض.

يعتبر Ellipsis الاسم الكامل لعملة EPX الرقمية، وهي عبارة عن منصة لامركزية مبنية بواسطة شبكة بينانس، تقدم لمستخدميها الكثير من الخدمات المتعلقة بالعملات الرقمية، وتعمل كحافز لمزودي السيولة على المنصة وتتيح مشاركة المكافآت وتوزيع الحوافز للمستخدمين، إلى جانب مشاركتهم في حوكمة مشروع العملة والتصويت على قراراتها.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Ellipsis اللامركزية
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Ellipsis اللامركزية

تقدم منصة Ellipsis حلولا للكثير من المشاكل على شبكة بينانس، كونها تعد انقساما معترف به من مجمع السيولة Curve المبني على شبكة الإيثيريوم، فهي قدمت حلولا فعالة وفرت الميزات الآتية:

  • إتاحة تداول فعال بأسعار منافسة ومناسبة.
  • تقدم مكاسب جيدة لحاملي عملة EPX الرقمية ضمن بيئة آمنة
  • تقدم حلولا تطويرية لبناء بروتوكولات السيولة للعملات الرقمية المدعومة من المنصة

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق