سيرين تبرع بأداء صادق في دور العائلة الفلسطينية: المؤلفة تكشف السر

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قدَّمت الفنانة السورية سيرين عبد النور أداء صادقًا ومميزًا في دور العائلة الفلسطينية في مسلسل “مليحة”، وفقًا لما أكدته المؤلفة رشا الجزار. وأوضحت الجزار أن سيرين، التي جسدت دورًا يتعلق بالواقع الفلسطيني، كانت قادرة على التعبير عن المشاعر والمعاناة التي عاشتها العائلات في فلسطين بشكل صادق وواضح دون الحاجة إلى التمثيل.

خلال استضافتها في برنامج “السفيرة عزيزة”، أشارت الجزار إلى أن سيرين أتت من الضفة الغربية وكانت شاهدة على الأحداث في غزة والضفة، مما أضاف دقة وواقعية لأدائها في المسلسل. وأشارت المؤلفة إلى أن سيرين ساهمت في تحسين اللهجة واستخدام المصطلحات العامية التي تجعل الحوار يتقارب أكثر مع الجمهور العربي.

وأكملت الجزار بالقول: “قبل بدء تصوير المسلسل كُنا نعمل على إعداده، وحينها جاءت سيرين من الضفة الغربية لتنضم إلى أسرة المسلسل”. وأضافت: “سيرين ليست مجرد ممثلة بل كانت شريكة حقيقية في إثراء المسلسل بتجاربها ورؤيتها الشخصية للأحداث”.

بهذا، أثبتت سيرين عبد النور مرة أخرى قدرتها على تقديم أداء فني مميز وصادق يلامس قلوب المشاهدين وينقلهم إلى عوالم درامية تعكس واقعنا العربي بكل تفاصيله وإنسانيته.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق