شركة جالاكسي ديجيتال توسع نفوذها في سوق العملات الرقمية وتستحوذ على منصة جديدة

شركة جالاكسي ديجيتال توسع نفوذها في سوق العملات الرقمية وتستحوذ على منصة جديدة

استثمرت شركة جالاكسي ديجتال Galaxy Digital مبلغ 44 مليون دولار في منصة GK8، الحاضنة المؤسسية للعملات الرقمية (وهي منصة حراسة ذاتية للعملة الرقمية)، وذلك للاستفادة من ميزات تخزين العملات وإدارتها المملوكة لها.

وأكملت شركة جالاكسي المستثمرة المملوكة من قِبَل الرئيس التنفيذي مايكل نوفوجراتز، الاستحواذ على GK8 التي طورت تقنية حفظ العملات الرقمية الخاصة بها، والتي تهدف إلى توفير إدارة آمنة لعملات المستخدمين.

ما هي تفاصيل استحواذ شركة جالاكسي على GK8؟

والجدير بالذكر أن الخدمة متخصصة في توفير تقنية Cold vault، التي تسمح بتنفيذ المعاملات دون الاتصال بالإنترنت، حيث يوفر الحساب متعدد الأطراف (MPC) الداخلي الخاص به القدرة على أتمتة المعاملات، كما توفر الخدمة العمل بأريحية تامة على شبكات التمويل اللامركزي (DeFi) ورموز NFT وتداول العملات بشكل كامل.

وأكد البيان الصادر عن الشركة وجود زيادة طلب من قبل المستثمرين على خدمات الحفظ كسبب رئيسي لتوابع الاستحواذ، وسيتم دمج حلول التخزين البارد وتقنية المحفظة من GK8 في منصة GalaxyOne الرئيسية القادمة من Galaxy Digital.

كما ستشهد صفقة العمل إنشاء شركة جالاكسي لمكتب رسمي في تل أبيب لمؤسستها، حيث سيصبح ما يقرب من 40 موظفا من منصة GK8 كجزء من مجلس الإدارة للمجموعة الجديدة.

شركة جالاكسي ديجتال تشق طريقا صعبا مليء بالتحديات والعقبات

استمر مؤسسا GK8، وهما Lior Lamesh و Shahar Shamai، في عملية الاستحواذ لاستلام عروض تقنيات الحراسة الخاصة بـGalaxy.

وقد تم الترويج لـGalaxyOne لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية للعملات الرقمية لمستخدمي المنصة عند إطلاقها، وسيشمل ذلك التداول، الإقراض، المشتقات، والهوامش عبر المحفظة، بالإضافة إلى عروض الحفظ التي تديرها GK8.

وضاعفت شركة Galaxy استثماراتها في سوق تعدين العملات الرقمية في شهر ديسمبر لعام 2022، وأعلنت عن استحواذها على عملية التعدين الرئيسية Argo Blockchain بقيمة 65 مليون دولار.

وكانت قد اضطرت Argo Blockchain، شركة التعدين، لبيع منشأة التعدين هيليوس Helios في مقاطعة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، لتجنب الإفلاس خلال عام صعب مر به عامة السوق.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق