صدور نتائج الشهادة الثانوية الزراعية الدورة الأولى 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أصدرت وزارة التربية في سوريا نتائج طلاب الشهادة الثانوية الزراعية المهنية عبر موقعها الرسمي، وذلك بعد انتهاء تصحيح الأوراق الامتحانية من الدورة الأولى لعام 2024.

نتائج الشهادة الثانوية المهنية في سوريا وكيفية الحصول عليها

أعلنت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي إصدار نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية للدورة الأولى للعام 2024، فقد بلغ عدد المتقدمين 1161 طالبا وطالبة من الاختصاصات السابقة.

وبلغت نسب النجاح في الثانوية المهنية الزراعية إلى جانب البيطرية والآلات الزراعية معدل 41.52% فقط، أي أن عدد الطلبة الناجحين لم يتخطى نصف عدد المتقدمين لهذا العام.

وللحصول على النتائج الامتحانية الخاصة بطلبة الشهادة الثانوية المهنية القسم الزراعي، يمكنكم إدخال رقم الاكتتاب واسم المحافظة عبر الرابط الآتي: https://t.me/MoedGovSy_Bot.

رابط نتائج امتحانات الشهادة الثانوية والإعدادية لعام 2024

نلفت انتباهكم إلى أن النتائج الامتحانية لطلاب الصف التاسع والبكالوريا لعام 2024 قد تم توفيرها عبر خدمة بوت نتائج خاص بنا، ويمكنكم من خلاله الحصول على نتيجتكم برقم الاكتتاب فور صدورها مباشرة.

ويعتبر البوت الخاص بنا هو الخدمة الأولى من نوعها في سوريا وهي الأسرع من حيث الحصول على النتيجة الامتحانية، فهو يملك واجهة تفاعل بسيطة باللغة العربية، تقومون بتحديد الفرع والدورة والمحافظة ومن ثم تدخلون رقم الاكتتاب وتظهر لكم النتيجة مباشرة.

هذا البوت يسهل عليكم الحصول على النتيجة ويوفر عليكم البحث عن روابط وزارة التربية أو الصفحات التي يصعب الحصول على النتيجة منها بسبب الضغط الكبير، أما البوت الخاص بنا فهو بسيط وسريع ويستطيع استيعاب عشرات آلاف طلبات النتائج في الثانية الواحدة.

إليكم الروابط الخاصة بالبوت والشروح التوضيحية:

image 65

يرجى ملاحظة أن البوت حاليا مفعل على نتائج دورة 2023، وذلك من أجل التجربة والتأكد من عمل البوت، وسيتم الانتقال إلى عرض النتائج عن عام 2024 فور صدورها من وزارة التربية لكي تحصلوا عليها مباشرة قبل الجميع.

وأصبح متاح عبر البوت نتائج الشهادة الثانوية الزراعية، وستتوفر بقية النتائج الامتحانية عليه بشكل تلقائي فور صدورها على الموقع الرسمي لوزارة التربية.

برنامج امتحان الدورة التكميلية للشهادة الثانوية 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم السورية برنامج امتحان الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي الدورة الثانية لعام 2024، وهو برنامج الدورة التكميلية لطلاب البكالوريا الذي سيبدأ بتاريخ 2024.7.25.

تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية العامة لعام 2024 الدورة الثانية، بتاريخ 25 يوليو/ تموز لكلا الفرعين العلمي والأدبي، وينتهي بتاريخ 8 أغسطس / آب للفرع العلمي، و 6 أغسطس / آب للفرع الأدبي.

إليكم صورة برنامج الامتحان العام للشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي دورة عام 2024 (الدورة الثانية التكميلية) الذي أصدرته وزارة التربية:

صورة برنامج امتحان البكالوريا الدورة الثانية 2024 - علمي أدبي
صورة برنامج امتحان البكالوريا الدورة الثانية 2024 – علمي أدبي

فيما تبدأ امتحانات الشهادة الثانوية الشرعية لعام 2024 الدورة الثانية، بتاريخ 25 يوليو/ تموز لكلا الفرعين العلمي والأدبي، وينتهي بتاريخ 8 أغسطس / آب.

وإليكم صورة برنامج الامتحان العام للشهادة الثانوية الشرعية لعام 2024 (الدورة الثانية التكميلية) الذي أصدرته وزارة التربية:

صورة برنامج امتحان البكالوريا الشريعة الدورة الثانية 2024
صورة برنامج امتحان البكالوريا الشريعة الدورة الثانية 2024

نتمنى لكم أبناءنا الطلبة جميعا تحقيق النجاح والتميز والتفوق، ونبارك لكل الطلبة الناجحين بما حصدوه من نتائج طيبة لهم ولأهاليهم، ونرجو للطلبة الراسبين التعويض في الدورة الثانية وتحقيق النجاح.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق