صراع البقاء: أودينيزي يواجه نابولي بعد التعادل مع ساسولو

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

وجد نادي أودينيزي نفسه متساويا مع ساسولو في ترتيب الدوري الإيطالي “السيري A”، وذلك استعدادا لمواجهة نابولي على أرضه. ساسولو، الذي أثار دهشة الجميع بفوزه المفاجئ على بطل الدوري إنتر ميلان بهدف دون رد، يقاتل بهمة للبقاء ضمن أندية القمة.

صراع البقاء: أودينيزي يواجه نابولي بعد التعادل مع ساسولو

كانت المباراة ضد إنتر دفعة قوية لساسولو، مما يعزز من آماله في تثبيت أقدامه في “السيري A”. من ناحية أخرى، يجد أودينيزي نفسه في وضع حرج قريب من منطقة الهبوط، مما يجعل مباراته القادمة ضد نابولي حاسمة لبقائه.

بالرغم من نجاحهم الأخير، لا يزال ساسولو أمامه مشوار صعب إذ يحتل المرتبة الثانية من الأسفل، وهو على بُعد ثلاث نقاط من منطقة الأمان، وتبقى له ثلاث مباريات فقط في الموسم.

وكانت المباراة ضد إنتر هي الفوز العاشر لهم على فريق مدينة ميلان منذ تأهلهم إلى “السيري A” في عام 2013. إنتر، الذي حسم لقب الدوري مسبقا، واجه صعوبة في ترك بصمته في المباراة، ولم يتمكن هداف الفريق، مارتينيز، من زيادة رصيده من الأهداف.

وفي مباراة أخرى بالدوري الإيطالي، تعطلت آمال لاتسيو في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد تعادلهم 2-2 مع مونزا، وأحرز ميلان ديوريتش هدف التعادل في اللحظات الأخيرة.

وقد أبقى هذا التعادل لاتسيو في المركز السابع، متأخرا عن الغرم التقليدي روما. فيما شهدت المباراة توترا بعد نهاية اللقاء، حيث اصطدم لاعبو لاتسيو مع الجماهير المحبطة.

وتَعِد المباريات القادمة في “السيري A” بالمزيد من الإثارة والدراما، في ظل تنافس الأندية على نقاط حاسمة في السباق الأخير من الموسم. ومع تصاعد حدة التنافس، يصبح لكل نتيجة المزيد من الأهمية في تحديد الترتيب النهائي ومصائر الأندية المعنية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

من هو مدرب برشلونة القادم لإحداث ثورة في الفريق؟

من هو مدرب برشلونة القادم لإحداث ثورة في الفريق؟

برشلونة يعلن اقالة تشافي رسميا من تدريب برشلونة لهذا السبب

برشلونة يعلن إقالة تشافي رسميا من تدريب برشلونة لهذا السبب

ما سر هاشتاغ “نادي شريف”؟

أضف تعليق