عاجل: الإعلان عن موعد اعتزال دي ماريا مع منتخب الأرجنتين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن الدولي الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، عن موعد اعتزاله كرة القدم على المستوى الدولي مع منتخب الأرجنتين بعد مسيرة دامت لعدة أعوام.

الإعلان عن موعد اعتزال دي ماريا مع منتخب الأرجنتين

وكان دي ماريا قد شارك في فوز الأرجنتين على البرازيل في معقل منتخب السامبا في الديربي الذي أٌقيم ضمن لقاءات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، وحصل على شارة قيادة المنتخب بعد خروج ليونيل ميسي من أرض الملعب.

وعبر حسابه الشخصي على موقع “إنستاجرام” للتواصل الاجتماعي، أعلن دي ماريا عن موعد انتهاء مسيرته مع منتخب بلاده بعدما حقق أهم الألقاب مع التانجو.

Dimaria

وأكد الدولي الأرجنتيني أن بطولة كوبا أمريكا 2024 المقبلة التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، ستكون هي الفترة الأخيرة التي سيرتدي فيها دي ماريا قميص منتخب الأرجنتين ومن ثم سيعتزل دوليا.

وقال دي ماريا في رسالته: “كوبا أمريكا ستكون المرة الأخيرة التي أرتدي فيها القميص الأرجنتيني، بكل الألم الذي يسكنني، أقول وداعا لأجمل شيء حدث لي في مسيرتي، وأشعر بالفخر عما فعلته مع هذا القميص”.

والجدير بالذكر، أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تستضيف بطولة كوبا أمريكا 2024 في الفترة من 20 يونيو 2024 وحتى 14 يوليو من نفس العام بمشاركة 16 منتخب في القارة.

ماذا قدم دي ماريا في مسيرته مع منتخب الأرجنتين؟

بدأ دي ماريا مسيرته مع منتخب الأرجنتين في عام 2008، وشارك مع منتخب بلاده في 5 بطولات من كوبا أمريكا و4 بطولات في كأس العالم.

وخاض البالغ من العمر 35 عاما، 136 مباراة مع منتخب بلاده ونجح في تسجيل 29 هدفا وصنع مثلهم لصالح منتخب التانجو، بالإضافة إلى أنه فاز بلقب كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022 في قطر.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

اقرأ أيضا:

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق