عاجل: انسحاب الدبابات الإسرائيلية بعد وقوعها في كمين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أفاد مصدر لوكالة “غزة الآن” عن تطور جديد في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، حيث أن قوات الاحتلال اضطرت للتراجع من داخل قطاع غزة بعد أن وقعت في كمين نصبته المقاومة الفلسطينية شرق مخيم البريج وشمال القطاع.

وأضاف المصدر أن المقاومة أطلقت صواريخ كورنيت على أليات الاحتلال، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وأن الطيران المروحي هبط لإجلاء المصابين.

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها تصدت لتوغل بري إسرائيلي في منطقة بيت حانون شمال قطاع غزة، وأن اشتباكات عنيفة تدور على الأرض بين المقاتلين والجنود.

وأكدت الكتائب أنها لن تسمح بأي اختراق لأرض غزة، وأنها ستواصل الدفاع عن شعبها وأرضها بكل قوة وإصرار.

إسرائيل مرعوبة من صواريخ حماس الفتاكة الجديدة

أعرب المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء، الخدمة الطبية الإسرائيلية، عن رعبه من الصواريخ التي أطلقتها حركة حماس من قطاع غزة على تل أبيب، ووصفها بأنها “مجنونة ومروعة” و”مدمرة”، وقال إنه لا يصدق أن حماس تمتلك مثل هذه الصواريخ.

وأضاف أن الأمر “خطير جدا” وأن هناك “المزيد من القتلى”، وأنه “لا يسمح لأي كان أن ينقل صورة حجم الدمار الهائل” الذي تسببت به تلك الصواريخ.

من جانبها، حذرت حركة حماس من مجزرة جديدة في غزة، بعد أن اتهمت إسرائيل بالتحضير لقصف مجمع الشفاء الطبي، حيث يلجأ أكثر من 40 ألف مواطن فلسطيني هربا من القصف الإسرائيلي.

وقالت حماس إن هذا الاتهام “كاذب” و”خطير” و”مقدمة لتبرير جريمة مشابهة لجريمة مجزرة مستشفى المعمداني”، التي ارتكبتها إسرائيل.

وأشارت حماس إلى أن عددا من قادتها استشهدوا خلال المعركة، وأنه لم يكن أي منهم تحت أي منشأة طبية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق