عملة BNX الرقمية ترتفع بشكل كبير: ما هو السبب؟

عملة BNX الرقمية ترتفع بشكل كبير ما هو السبب؟

ارتفع سعر عملة BNX الرقمية في الساعات القليلة الماضية، ارتفاعا ملحوظا بأكثر من 20% على منصة بينانس، لتصل إلى سعر 182 دولار أمريكي عند أعلى مستوياتها اليوم.

وفي وقت النشر ووفقا لبيانات CoinMarketCap، كانت العملة مازالت تشهد زخما صعوديا في سعرها، ليتم تداولها عند مستوى 173 دولار أمريكي، ووصل حجم التداول إلى أكثر من 12 مليون دولار أمريكي على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى أكثر من 492 مليون دولار أمريكي.

سعر عملة BNX الرقمية وفق كوين ماركت كاب
سعر عملة BNX الرقمية وفق كوين ماركت كاب

ما هو السبب وراء ارتفاع سعر عملة BNX الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب ارتفاع سعر عملة BNX الرقمية ووجدنا أمرا مهما من شأنه رفع سعر العملة، وذلك على الحساب الرسمي لمشروع العملة BinaryX، حيث تم إشعال حماس المتابعين على تويتر بتغريدة مهمة نُشرت منذ 20 ساعة.

هذا وقد تم الإعلان في التغريدة الأخيرة عن إطلاق ألعاب ومسابقات جديدة بما فيها Heroes و Boss Raid، وتقديم مكافآت بما يعادل 20 ألف من عملة BNX لمجموع الجوائز في الجولة الأولى.

تغريدة إعلان حساب منصة BinaryX الرسمي عن تقديم مكافآت للمتابعين
تغريدة إعلان حساب منصة BinaryX الرسمي عن تقديم مكافآت للمتابعين

ولكن رغم هذه الأحداث الجديدة وقبل الاستثمار بالعملة، فإننا نذكر أنه من الخطر جدا الدخول في أي عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة BNX الرقمية؟

عملة BNX الرقمية – هي عملة منصة BinaryX المطورة للعبة “CyberDragon” القائمة على تقنية البلوكتشين والتي تعمل على شبكة بينانس وتعمل اللعبة بمبدأ (إلعب لتكسب)، حيث يمكن للمستخدمين ربح عملة رقمية حقيقية من خلال اللعب.

ويشار إلى أنه مع مرور الوقت قامت المنصة بإطلاق ألعاب أخرى، حيث تمتلك في جعبتها الآن 4 ألعاب وهي:

  • Cyberarena
  • Cyberchess
  • CyberDragon
  • BossRaid

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق