عملة RAY الرقمية تحقق ارتفاعا مثيرا بأكثر من 20%

عملة RAY الرقمية تحقق ارتفاعا مثيرا بأكثر من 20%

حققت عملة RAY الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 22% على موقع Binance، لتحظى عملة مشروع Raydium بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة RAY التابعة قد حققت نموا ملحوظا في سعرها بنسبة بلغت 22.03% خلال الـ24 ساعة الماضية، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.2902 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة RAY اليوم قبل التصحيح الأخير كان 0.3100 دولارا أمريكيا.

سعر وحجم تداول عملة RAY الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم تداول عملة RAY الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة RAY الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول أكثر من 34.77 مليون عملة بقيمة تقديرية بلغت أكثر من 9.44 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر مارس وحتى الآن بنحو 85.5 مليون عملة RAY، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت حوالي 24.6 مليون دولار أمريكي.

حجم تداول عملة RAY الرقمية وفق موقع بينانس.
حجم تداول عملة RAY الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة RAY الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة RAY الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة RAY الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة RAY الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ الأمس 8 مارس 2023، إذ شارك مشروع Raydium في تغريدته الأخيرة إعلانا عن فعالية حوارية حول مشروع عملة Solana اللامركزية والحديث بكل ما يتعلق بهذا المشروع العظيم على مدار 30 دقيقة متواصلة.

  • ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.
  • وقد يكون مستثمري عملة RAY قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.
  • لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب و دامب العملات الرقمية.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة RAY الرقمية ومشروعها بلغة بسيطة؟

عملة RAY الرقمية: هي عملة مشروع Raydium عبارة عن صانع سوق آلي، ومنصة تداول لامركزية قائمة على شبكة سولانا، تهدف إلى حل المشكلات المرتبطة في رسوم المعاملات المرتفعة وتجزئة السيولة.

  • يمكن لبروتوكولات صانع السوق الآلي ومنصات التداول اللامركزية الوصول إلى السيولة فقط ضمن مجمعاتها. أيضاً، مع تشغيل معظم المنصات على شبكة الإثيريوم، تكون المعاملات بطيئة ومعدلات الغاز مرتفعة.
  • تقدم Raydium بعض المزايا الرئيسية، وهي السرعة في إتمام المعاملات ورسوم منخفضة جدا من خلال الاستفادة من كفاءة شبكة سولانا.
  • بالإضافة إلى ذلك تتمتع منصة Raydium بما يسمى “دفتر الطلبات” المقدم من منصة Serum، أي تضع أمام المستخدم سيولة عالية جدا وإمكانية إضافة أوامر بيع أو شراء بأسعار محددة.
دفتر الطلبات في منصة Raydium اللامركزية
دفتر الطلبات في منصة Raydium اللامركزية

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق