قصة مسلسل أبواب الزمن التركي وموعد العرض

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تستعد منصة TOD ORIGINALS لعرض مسلسل أبواب الزمن (zamann kapilari) قريبا، والذي يقدم حكاية تشويقية تفتح أبواب الغموض على مصراعيها بمشاركة الثنائي بيركان سوكولو وإسراء بيلجيتش.

مسلسل أبواب الزمن التركي وموعد العرض

قصة مسلسل أبواب الزمن zamann kapilari

تتمحور قصة مسلسل أبواب الزمن حول سنان، العقلية البرمجية الفذة، ونيفرا، الفتاة الساحرة ابنة أحد أكبر رجال الأعمال والسياسة المعروفين في تركيا، والذين سيقدمان ثنائيا مشتركا يعد بجر الجمهور إلى عالم مليء بالألغاز.

تمر الأحداث وتتوالى الأيام ويتقاطع طريق سنان عبقري الكمبيوتر مع نيفرا الجميلة، ويبدآن معا برحلة مثيرة وشيقة ملؤها الغموض الذي يحيط ماضيهما وأصلهما، في محاولة منهم للكشف عن قصة وجودهما في إطار من الحب والدراما الاجتماعية الممتعة.

يعتبر سنان من الأشخاص غير الاجتماعيين المنغلقين على نفسهم، يتجنب التواصل مع الناس والمجتمع من حوله قدر ما يمكنه ذلك، ولكن نيفرا ستكون تلك الفتاة التي ستخرجه من قوقعته نحو الحياة.

معلومات عن مسلسل أبواب الزمن

يأتي مسلسل “أبواب الزمن” بعد النجاح الذي حصل عليه الثنائي بيركان سوكولو وإسراء بيلجيتش في فيلم “السارق الرومانسي” على منصة Netflix، ليتم تكرار اللقاء ثانية في تجربة درامية جديدة.

ويرتكز “أبواب الزمن” هذه المرة على نص مقتبس من رواية الكاتبة عائشة أوفور التي تحمل اسم “أبواب الزمن: الجانب الآخر من إسطنبول”.

يتم تسليط الضوء بقوة على إسراء بيلجيتش التي ستجسد الشخصية القيادية للأنثى من خلال دور نيفرا، الابنة الجذابة لسياسي مرموق. التي ستقلب حياة سنان رأسا على عقب بمجرد أن تخطو إليه بسرها العميق.

يشارك في إخراج العمل يونس أوزان كوركوت، والنص والسيناريو من تأليف الموهوبة بشرى جيبيجي، فيما وقع الاختيار على شركة Medyapım لتكون المحرك الإنتاجي لهذه التحفة الفنية، التي يتوقع لها أن تكون واحدة من العلامات البارزة في مشهد الدراما التركية المعاصرة.

صور مسلسل أبواب الزمن التركي 1
صور مسلسل أبواب الزمن التركي 2
صور مسلسل أبواب الزمن التركي 3

موعد عرض مسلسل أبواب الزمن

تستمر أعمال التصوير لمسلسل أبوب الزمن على قدم وساق وبوتيرة متسارعة استعدادا لعرضه هذا الشهر “مايو”، إذ يعد جمهور الدراما بتقديم تجربة استثنائية مليئة بالألغاز والنقاشات الفلسفية التي تستنطق أغوار الروح الإنسانية.

ومن المقرر أن تكون منصة TOD الرقمية وشاشات beIN Connect، هي الموطن الجديد لهذا العمل الذي من شأنه أن يفتح الأبواب أمام تجارب درامية ممتعة، مقدما للمشاهدين ملحمة تتشابك فيها الخيوط السردية بحرفية عالية تعكس جودة العمل الفني المنتظر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل السلة المتسخة الموسم الثاني: أخبار أبطال العمل والتصوير

مسلسل السلة المتسخة: أبطال العمل وأخبار الموسم الثاني

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

أضف تعليق