قضاء جمجمال: حادث سير يودي بحياة طالب في طريقه للامتحانات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حادث يعتصر القلوب، لقي الشاب الذي لم يتجاوز الثانية والعشرين من عمره مصرعه في حادث سير مفجع أثناء ذهابه لخوض غمار الامتحانات النهائية في قضاء جمجمال، بمحافظة السليمانية، لتصطدم آمال هذا الطالب بالمأساة صباح يوم الامتحان.

قضاء جمجمال: حادث سير يودي بحياة طالب في طريقه للامتحانات

تفاصيل حادث قضاء جمجمال

وقع الحادث المروع على الطريق الرابط بين قضاء جمجمال وناحية تكية، نقلا عن الملازم عمر علي، المتحدث باسم مديرية شرطة جمجمال، مما أدى إلى رحيل الطالب في أقسى اللحظات وأكثرها حساسية، عندما كان يقصد قاعة الامتحان لمواصلة مسيرته التعليمية.

وخيم الحزن على إقليم كوردستان، الذي شهد انطلاق امتحانات الصفوف المنتهية للسنة الدراسية 2023 – 2024 بمشاركة أكثر من 122 ألف طالب وطالبة. وقد أكد وزير التربية السيد آلان حمه سعيد أن الطلاب توزعوا على 2115 قاعة امتحانية في مشهد يعبر عن قوة التعليم وتحدي الظروف.

فيما أفاد مصدر أمني بوقوع حادث سير مروع نجم عنه مصرع شخصين وإصابة ثالث بجروح بمحافظة ذي قار جنوبي البلاد. الحادث حدث على الطريق العام الرابط بين ذي قار والبصرة عندما انقلبت عجلة من نوع جمسي قرب سيد خضير.

وقد أشار المصدر إلى تحرك قوة أمنية لتطويق مكان الحادث، بينما تولت سيارات الإسعاف نقل الجثتين إلى الطب العدلي والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

هذان الحادثان يجسدان مرة أخرى المخاطر التي ترافق السعي اليومي للفرص والأحلام، ويسلطان الضوء على ضرورة اتخاذ تدابير أكثر صرامة لتعزيز الأمان على الطرقات، حتى لا تتحول الرحلات الطموحة إلى مسارات مؤلمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق