كريستيانو رونالدو يحقق رقما قياسيا تاريخيا جديدا في مسيرته الكروية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

يواصل الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، تدوين الأرقام القياسية على المستوى التهديفي خلال مسيرته الرياضية.

كريستيانو رونالدو يحقق رقما قياسيا تاريخيا جديدا في مسيرته الكروية

وافتتح رونالدو التسجيل لصالح النصر بهدف من تسديدة صاروخية في شباك الخليج وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثانية عشر من مسابقة دوري روشن.

ووصل رونالدو للهدف رقم 400 بعد أن بلغ سن الـ30 عاما، وذلك خلال 475 مباراة في جميع المسابقات الي لعبها طوال الفترة الماضية.

وخاض رونالدو 475 مباراة سجل فيها 400 هدفا بالإضافة إلى تقديم 90 تمريرة حاسمة لزملائه، ليصل مجموع مساهمات اللاعب التهديفية إلى 490 مساهمة ما بين التسجيل والصناعة.

ويُعد رونالدو أحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيل النصر منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث نجح في حسم العديد من المباريات لصالح العالمي بفضل أهدافه الحاسمة.

ماذا قدم كريستيانو رونالدو مع النصر هذا الموسم؟

سجل كريستيانو رونالدو مع النصر 12 هدفا هذا الموسم في مسابقة دوري روشن السعودي، ليتصدر بها ترتيب هدافي المسابقة، كما أصبح رونالدو الأكثر مساهمة على المستوى التهديفي في دوري روشن، بواقع 18 هدفا حيث سجل 12 وصنع 6 آخرين.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق