لماذا ارتفع سعر عملة CFX الرقمية أكثر من 20% على منصة بينانس؟

انفجار ضخم لسعر عملة CFX الرقمية بأكثر من 120%.. ما سبب ذلك؟

ارتفع سعر عملة CFX الرقمية أكثر من 20% على منصة بينانس، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية، لتصل العملة الرقمية إلى مستوى 0.2539 كأعلى سعر لها خلال اليوم.

أما في وقت النشر، فقد كما كان سعر العملة يشهد تراجعاً طفيفاً في السعر ليتم تداولها عند مستوى 0.2499 دولار، وذلك وفقاً للبيانات من منصة CoinMarketCap، كما وصلت قيمتها السوقية إلى 86 مليون دولار، وبحجم تداول خلال الـ 24 ساعة يقدر ب 262 مليون دولار.

 سعر عملة CFX الرقمية
سعر عملة CFX الرقمية

لماذا ارتفع سعر عملة CFX الرقمية؟

تتقلب أسعار العملات الرقمية بشكل كبير ومفاجئ، وحتى بدون أية أسباب في بعض الأحيان، وبعد البحث عن أسباب ارتفاع سعر عملة CFX الرقمية خلال الساعات الماضية، وجدنا العديد من الأسباب والتي قد تؤدي إلى ارتفاع سعر العملة.

ومن أهم هذه الأسباب هو الإعلان عن شراكة جديدة بين مشروع عملة CFX الرقمية وهو شبكة Conflux مع شركة Dmail وهي
أول شركة للبريد الإلكتروني اللامركزي، والذي يمكن استخدامه في عالم الويب 3.0.

وجاء هذا الإعلان عبر تغريدة للحساب الرسمي لشركة Dmail على موقع تويتر، حيث أعلنت أن شبكة Dmail ستقوم بدمج شبكة Conflux ودعم مستخدمي Conflux لتسجيل الدخول إلى بريد Dmail وإرسال رسائل البريد الإلكتروني في عالم الويب 3.0.

تغريدة للحساب الرسمي لشركة Dmail على موقع تويتر
تغريدة للحساب الرسمي لشركة Dmail على موقع تويتر

كما أعلن الحساب الرسمي لشبكة Conflux على موقع تويتر عبر تغريدة، عن حصول الشبكة على دعم جديد بقيمة 10 مليون دولار من شركة DwfLabs، للتوسع والابتكار وإنشاء نظام بيئي خالٍ من العوائق.

الحساب الرسمي لشبكة Conflux
الحساب الرسمي لشبكة Conflux

ولكن رغم هذه الأسباب التي من الممكن أن تكون سبباً كافياً لرفع سعر العملة، فإنه من الخطر جدا الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة CFX الرقمية وما هو مشروعها بلغة بسيطة؟

عملة CFX الرقمية – هي عملة تابعة لشبكة Conflux الصينية، حيث تتمتع بخوارزمية إجماع فريدة من نوعها تدعى ” Tree-Graph” والتي تتيح لها معالجة الكتل بشكل متوازي وبالتالي زيادة كفاءة وإنتاجية الشبكة بالإضافة إلى قابلية كبيرة للتوسع.

ما هو مشروع عملة CFX الرقمية؟

كما ذكرنا سابقا، فإنه شبكة Conflux هي عبارة عن بلوكتشين من الطبقة الأولى ومرخص بشكل رسمي في الصين ويتمتع بخوارزمية إجماع فريدة من نوعها، والعديد من الميزات الأخرى، ومنها:

مستوى أمان عالي. بالإضافة إلى الخوارزمية الفريدة، فإن شبكة Conflux تستخدم خوارزمية إجماع العمل أيضا التي أثبتت قدرتها على توفير أمان عالي وحماية ضد الهجمات.

التنقل بين الشبكات بسهولة. تمتلك شبكة Conflux جسرا يدعى ” ShuttleFlow” والذي يتيح للمستخدم الانتقال بين مختلف الشبكات بسهولة وسلاسة.

قابلية التطوير والتوسع. على عكس الكثير من الشبكات الأخرى، فإن شبكة Conflux تتمتع بقابلية تطوير وتوسيع كبير دون التضحية بالأمان أو اللامركزية.

تخزين العملات الرقمية مقابل عائد سنوي. يمكن للمستخدمين تخزين عملة CFX الرقمية والحصول على عائد سنوي مجزي، حيث يتم الآن تقديم حوالي 40% سنويا.

رسوم منخفضة. تتمتع الشبكة بميزة أنه حتى لو لم يكن لدى المستخدم الأموال الكافية لدفع الرسوم، فإن هناك ما يسمى “الرعاة” وهم من يقومون بالمساعدة على دفع جزء أو كل رسوم المعاملة.

وتعتبر عملة CFX الرقمية هي عملة الشبكة الرئيسية، حيث يتم دفع رسوم المعاملات بها ورسوم تنفيذ العقود الذكية ووكسبها من خلال عملية الستيكينغ، والدفع مقابل خدمات التخزين والمشاركة في الحوكمة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق