مؤسس كاردانو ينتقد بشدة عملة ETC: مشروع ميت

مؤسس كاردانو ينتقد بشدة عملة ETC: مشروع ميت

انتقد مؤسس بلوكتشين وعملة كاردانو، تشارلز هوسكينسون، مشروع عملة إثيريوم كلاسيك (ETC)، واصفا إياه بأنه عديم الفائدة وميت.

وفي التفاصيل، انتقد أحد مستخدمي تويتر تشارلز هوسكينسون لاقتراحه فرض ضريبة بنسبة 20٪ على معدني عملة إثيريوم كلاسيك.

وهذا الأمر لم يعجب هوسكينسون، حيث رد عليه بقسوة شديدة قائلا إن “الضريبة” هي صندوق تنمية مستدامة، وليست رسوما من المعدنين.

مؤسس كاردانو ينتقد بشدة عملة ETC

وأضاف هوسكينسون أنه يشعر بالإحباط من شبكة Ethereum Classic لأنها لا تستخدم إمكاناتها الكاملة. ووفقًا له، فإن إثيريوم كلاسيك مشروع ميت وليس له هدف واضح للوجود.

ومع ذلك، لم يشعر جميع أعضاء مجتمع العملات المشفرة بخيبة أمل من عملة Ethereum Classic. على سبيل المثال، يعتقد فيتاليك بوتيرين ، أحد مؤسسي شبكة وعملة الإثيريوم، أن شبكة إثيريوم كلاسيك رائعة لمؤيدي خوارزمية إثبات العمل (PoW). ووفقًا له، يمكن استخدام هذه الشبكة من قبل المعدنين الذين لا يدعمون توقف تعدين الإثيريوم.

فيتاليك بوتيرين يدعم عملة ETC

وغالبا ما يكون هوسكينسون حساسا تجاه التعليقات السلبية عن نفسه أو حول مشروع كاردانو. لقد سخر مؤخرا من عملة سولانا، حيث قام بإرسال فيديو للمطورين يظهر كيفية إصلاح لعبة قديمة، وذلك ردا على انقطاعات الشبكة المتكررة.

وكشف هوسكينسون مؤخرًا أن تحديث Vasil الذي طال انتظاره، والذي يهدف إلى زيادة إنتاجية شبكة كاردانو، سيبدأ العمل في 22 سبتمبر.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق