ما سبب انفجار سعر عملة TRU بأكثر من 225%؟

ارتفاع هائل ومفاجئ في عملة TRU الرقمية بأكثر من 55%

شهدت عملة TRU الرقمية الخاصة بمنصة Truefi اللامركزية المعروفة سابقا باسم TrustToken، ارتفاعا في سعرها بأكثر من 225% خلال الـ24 ساعة الماضية.

إذ سجلت العملة على موقع بينانس أداء متناميا خلال الساعات القليلة الماضية، لترتفع بأكثر من 227.68% خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما وصل سعر تداولها إلى حدود 0.01347 دولار أمريكي، بينما سجلت أعلى سعر تداول لها اليوم بحدود 0.1461 دولار أمريكي.

سعر عملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس

ومنذ بداية شهر فبراير وحتى تاريخ اليوم، سجلت عملة TRU أعلى سعر لها اليوم بحوالي 0.1461 دولار أمريكي، حيث بلغت نسبة النمو المتوسطة للعملة ما يقارب 175.19% منذ بداية شهر فبراير، أما بالمقارنة مع أدنى سعر وصلت له خلال نفس المدة وهو 0.0382 دولار أمريكي، فإن نسبة النمو بين القمتين السابقتين بلغت حوالي 273.16%.

وبلغ حجم تداول العملة خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 890 مليون TRU، والتي تعادل ما قيمته أكثر من 85 مليون دولار أمريكي، فيما وصل حجم تداول عملة TRU الرقمية منذ بدء فبراير وحتى تاريخ اللحظة، إلى ما يزيد عن 1.282 مليار TRU، وبقيمة تقديرية تبلغ 102.364 مليون دولار أمريكي.

حجم تداول عملة TRU الرقمية الشهري وفق موقع بينانس
حجم تداول عملة TRU الرقمية الشهري وفق موقع بينانس

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة TRU الرقمية؟

قام فريق منتدى النادي العربي، بالبحث عن تفاصيل أكثر حول أسباب ارتفاع عملة TRU الرقمية خلال الساعات الماضية، وبالعودة لحساب منصة العملة الرسمي Truefi على تويتر، كان آخر تحديث بتاريخ 14 فبراير الجاري، أشارت فيها إلى إصدار بنك الاحتياطي الفيدرالي سياسة جديدة بخصوص تعاملات السوق الرقمية مع العملات المستقرة، والتي أصبحت تتطلب تقديم إثبات إجراءات أمنية محددة، ومن ثم الحصول على موافقة رسمية من الفيدرالي لاستئناف البدء باستخدام العملة الرقمية المستقرة.

مشاركة منصة Truefi لإعلان جديد من الاحتياطي الفيدرالي
مشاركة منصة Truefi لإعلان جديد من الاحتياطي الفيدرالي

ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.

وقد يكون حيتان عملة TRU قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.

لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قامو ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالو مصطلح بامب دامب العملات الرقمية.

ونذكر أنه من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق