ما هو سبب ارتفاع عملة VGX الرقمية بنسبة 23%؟

لماذا حققت عملة VGX ارتفاعا كبيرا بأكثر من 30%؟

حققت عملة VGX الرقمية على منصة بينانس، ارتفاعا كبيرا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ووصل سعرها لأعلى مستوى اليوم عند 0.795 دولار بارتفاع تجاوز الـ 22% خلال الساعات الماضية.

وكانت عملة VGX الرقمية قد شهدت تصحيحا في السعر في وقت النشر، ويتم تداولها الآن (في وقت النشر) عند مستوى 0.412 دولار، بحجم تداول على مدار الـ 24 الماضية أكثر من 42 مليون دولار، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 113 مليون دولار وفقا لبيانات موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap.

سعر عملة VGX الرقمية وفق موقع بينانس
سعر عملة VGX الرقمية وفق موقع بينانس

ما هو سبب ارتفاع عملة VGX الرقمية؟

نظرا لضمان أهمية وصول المعلومة إلى جميع متابعينا، فقد أجرى فريق النادي العربي بحثا عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية، وتم اللجوء أولا إلى الحساب الرسمي لشبكة العملة Voyager على منصة تويتر، ولكن لم نجد سببا واضحا يبين سبب ارتفاع العملة.

إذ كان آخر تحديث نُشر على الحساب بتاريخ 1 مارس يوم الأربعاء، وكان عبارة عن نشر رابط مُرفق بالتغريدة حول تفاصيل التصويت الذي تم الإعلان عنه بما يتعلق بخطط الشركة للإيداع القانوني.

وتم بعدها الإعلان عن انتهاء التصويت وإحصاء نسبة التصويت من المشاركين، فكانت النسبة 98% من العملاء من إجمالي المطالبات لصالحهم.

تغريدة إعلان الحساب الرسمي لـ Voyager عن انتهاء التصويت المُقترح
تغريدة إعلان الحساب الرسمي لـ Voyager عن انتهاء التصويت المُقترح

ولم نجد عبر حساب العملة الرسمي على منصة تويتر، أية أحداث جديدة تشير إلى ارتفاع محتمل في السعر، ولكن العملات الرقمية متقلبة بشكل كبير، ويمكن أن يرتفع سعرها بشكل مصطنع من قبل عدد من الحيتان أو الأشخاص المعنيين بذلك.

وبهذا يقومون بشراء كميات كبيرة منها مما يؤدي إلى دخول مستثمرين جدد ويشترون أيضا على أمل أن يبيعوا بسعر أعلى، ولكن سرعان ما يقوم الحيتان ببيع العملة مما يؤدي إلى انهيار سعرها (وهذا ما يسمى بامب ودامب).

ونحذر مجددا بأنه قبل الاستثمار بأية عملة رقمية يجب البحث جيدا عن أسباب ارتفاعها، كما أنه من الخطر جدا الدخول في استثمار عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة VGX الرقمية؟ وهل يُنصح بالاستثمار بها؟

عملة VGX الرقمية – هي عملة منصة Voyager وهي منصة تداول مركزية للعملات الرقمية، ولكنها غير موثوقة لتداول العملات الرقمية وذلك بحسب ما تبين من الأخبار السابقة عنها وإفلاسها وقبول منصة بينانس شراء أصولها بما يقرب من 1 مليار دولار.

وكانت منصة FTX قد قدمت عرضا مميزا لأصول Voyager بقيمة 1.4 مليار دولار إلا أن الشركة رفضت عرض FTX، وبعدها قدمت FTX في النهاية طلب الإفلاس وانهارت بشكل نهائي.

كما تم إنشاء المنصة لخدمة كل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال تداول العملات الرقمية بشكل فوري، وتم إطلاقها في أكتوبر 2018، كما أن لديها تقنية توجيه أوامر ذكية فريدة من نوعها تربطها بأكثر من اثني عشر منصة مركزية أخرى للعملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق