ما هو سبب ارتفاع سعر عملة FIS الرقمية رغم انهيار الأسعار؟

ما هو سبب انفجار سعر عملة FIS الرقمية بأكثر من 100%؟

يعاني سوق العملات الرقمية من فترة عصيبة في الوقت الحالي، وتشهد أغلب العملات انهياراً في الأسعار، ولكن هذا لا يعني عدم وجود بعض العملات التي تحقق إنجازات رغم الصعوبات المختلفة، ومن هذه العملات شهدت عملة FIS الرقمية، ارتفاعاً ملحوظاً خلال الساعات الماضية.

ووصلت العملة إلى سعر 0.5367 دولار عند أعلى مستوياتها لليوم. ولكن في وقت النشر، كانت عملة FIS الرقمية لا تزال متداولة عند مستويات مرتفعة تتراوح بين 0.52 و 0.53 دولار.

ووصل حجم التداول لأكثر من 15 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 31 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

سعر عملة FIS الرقمية
سعر عملة FIS الرقمية

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة FIS الرقمية؟

نظراً للارتفاع المفاجئ في الوقت الصعب الذي يمر به سوق العملات الرقمية، فإن أنظار المتداولين تتجه نحو عملة FIS الرقمية، لذلك قام فريق النادي العربي بالبحث عن بيانات رسمية أو تحديثات للعملة الرقمية لمعرفة سبب الارتفاع المفاجئ في سعر عملة FIS الرقمية.

ومن أهم الأسباب أو الأحداث التي حصلت مؤخراً، قام بروتوكول StaFi مؤخرا بإطلاق مجمع لزوج “RETH-WETH”، مما يوفر للمستخدمين فرصة إضافة السيولة إلى المجمع وفي المقابل كسب الحوافز من الستيكنغ.

حساب بروتوكول StaFi على تويتر
حساب بروتوكول StaFi على تويتر

ولكن التحديث الجديد لا يمثل تطوراً ضخماً في مسيرة البروتوكول، لذلك من الخطر جداً الدخول في عملة رقمية أثناء التقلب الشديد في السعر، وذلك لأنه يوجد خطر كبير في خسارة جزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة FIS الرقمية؟

عملة FIS الرقمية – وهي عملة بروتوكول StaFi، والذي يعتبر أول بروتوكول لامركزي يفتح سيولة العملات المرهونة (الستيكنغ)، حيث يمكن للمستخدمين رهن العملات الرقمية من خلال بروتوكول StaFi واستلام عملة rTokens في المقابل، والتي تكون متاحة للتداول باإضافة إلى الاستمرار في كسب مكافآت الستيكنغ.

وتعتبر عملة rToken هي أحد العملات التي أصدرها بروتوكول StaFi للمستخدمين عندما يشارك المستخدمون عملاتهم من خلال الستيكنغ، حيث يتم ربط rTokens بالعملات الرقمية التي يخزنها المستخدمون ومكافآت الستيكنغ المقابلة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق