ما هو سبب ارتفاع عملة POLS بأكثر من 85%؟

ما هو سبب ارتفاع عملة POLS بأكثر من 85%؟

شهدت عملة POLS الرقمية ارتفاعا كبيرا في قيمتها خلال الساعات الماضية بنسبة 85.301%، ليصل سعرها في السوق على منصات التداول إلى نحو 0.8598 دولار أمريكي كأعلى سعر وصلت له خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما شهد حجم تداولها ارتفاعا كبيرا للغاية مع اكتساب العملة ارتفاعا في سعرها الذي تسبب برفع قيمته السوقية كذلك، الأمر الذي أدى لحصول عملة POLS الرقمية على مكانة جيدة في سوق العملات الرابحة لليوم، وكسب عملائها أرباحا جيدة خلال جولات تداول اليوم.

صورة سعر عملة POLS وفق منصة بينانس Binance.
صورة سعر عملة POLS وفق منصة بينانس Binance.

وكان أدنى سعر وصلت إليه عملة POLS خلال سوق اليوم هو 0.4640 دولار أمريكي، بعدما شهدت حركة نمو طفيفة عقبها انخفاض طفيف بحوالي الساعة 11 بتوقيت غرينتش، لتعاود العملة بعد ذلك الارتفاع بشكل تدريجي وترتفع وفقا للنسب المذكورة أعلاه.

تسجل العملة حاليا مكاسب بنسبة تقارب 53.75% خلال الساعات الماضية، إذ قام مشروع عملة POLS بالعديد من التصحيحات للسعر، ليكون سعر العملة مستقرا حاليا عند مستوى 0.72 دولار تقريبا، وبقيمة سوقية تزيد عن 71 مليون دولار أمريكي. محتلة المرتبة 412 في السوق من حيث معيار القيمة السوقية.

البيانات السوقية لعملة POLS وفق موقع CoinMarketCap.
البيانات السوقية لعملة POLS وفق موقع CoinMarketCap.

ما هو سبب ارتفاع سعر عملة POLS الرقمية؟

بعدما شهدت عملة POLS هذا الارتفاع الكبير كان لا بد من البحث عن الأسباب التي تكمن وراء هذا الارتفاع الملحوظ. بداية تحقق عملة البيتكوين (زعيمة العملات الرقمية) ارتفاعا جيدا خلال الساعات الماضية، كما أنها اخترقت مستويات 44 ألف دولار بالأمس دون أي مقاومة تذكر وهذا لم يكن متوقعا.

وبالتأكيد فإن ارتفاع البيتكوين الذي يسجل نسبة 7.42% خلال الـ 24 ساعة الماضية، يسهم بشكل كبير في التأثير إيجابا على حركة التداول في سوق العملات الرقمية، إذ يلاحظ جميع المتداولون والمستثمرون كيف أن تحركات أسعار العملات الرقمية بمجملها تتجه نحو الأعلى محققة مكاسب ملحوظة.

ووفقا لمنصة CoinDesk، فقد أدت عمليات التصفية العالية بشكل غير عادي لبعض العقود الآجلة للعملات البديلة، بقيادة رموز BIGTIME التابعة لشركة Big Time ورموز ORDI الخاصة ببروتوكول Ordi، إلى ما يزيد عن 250 مليون دولار من إجمالي عمليات تصفية العملات الرقمية في الـ 24 ساعة الماضية. وهذا ما يسلط الضوء على التقلبات المفاجئة في قطاع العملات الرقمية.

كما نشرت منصة Polkastarter آخر تحديثاتها عبر منصة إكس (تويتر سابقا) بتاريخ 30 نوفمبر 2023، أعلنت فيها عن إطلاق حدث مكافآت نهاية العام 2023 عبر منصتها الرسمية، والذي يستمر وفقا لما ذكرته حتى 15 ديسمبر الجاري، أي يمتد على مدار 15 يوما لتحقيق فرص الحصول على مكافآت هذا الحدث.

حدث مكافآت منصة Polkastarter يستمر حتى 15 يوما
حدث مكافآت منصة Polkastarter يستمر حتى 15 يوما

أما عن كيفية المشاركة في الحدث، فكل ما على المستخدم القيام به هو إرسال كلمة 2023 ومن ثم الانضمام لمهرجان المكافآت redacted الذي يستمر حتى تاريخ 15 ديسمبر. وخلال هذه المدة يجب على المستخدم القيام بإكمال المهام اليومية المفتوحة لمدة 24 ساعة ابتداء من الساعة 11 صباحا بتوقيت غرينتش (2 مساء بتوقيت مكة المكرمة).

يحصل المستخدمون الذين يملكون 250 دولار من عملة POLS على XP (إكسير أو خبرة) إضافية عند إكمال جميع المهام الـ 15، وهذا ما يزيد فرصهم في الفوز بحدث redacted.

ومع إعلان المنصة لهذا الحدث، شهدت تحركا كبيرا وتدفقا في أعداد المشاركين في مهرجان المكافآت وهذا ما تسبب بحركة تداول كبيرة للعملة على مدار الأيام الماضية، مسببا زيادة في سعر POLS بسبب الإقبال عليها من أجل تخفيف الضغط على الشبكة.

كما أن ارتفاع البيتكوين بشكل كبير أنعش سوق العملات الرقمية بأكملها وتسبب بحدوث حركة تعافي في معظم العملات والمنصات وتحقيق أرباح جيدة ونوعية لمختلف المستثمرين كل على حسب حصته في السوق.

تحذير: إن الدخول أو الاستثمار في أي عملة رقمية تشهد تقلبات كبيرة هو أمر شديد الخطورة، إذ يمكن خسارة نسبة كبيرة من رأس المال أو مضاعفته في نفس الوقت.

ما هو مشروع عملة POLS المشفرة؟

عملة POLS: هي عملة رقمية تابعة لمشروع Polkastarter، ,وهي منصة لامركزية DeFi تقوم بجمع التبرعات من أجل دعم وتمكين مشاريع Web3 وإطلاق المزيد منها عبر مجمعات العملات الرقمية البينية التي تعمل على عدة شبكات في وقت واحد.

تدعم المنصة عروض التداول اللامركزية الأولية IDOs عبر عدة شبكات بما فيها الإيثيريوم وبينانس وسولانا وPolkadot وPolygon وCelo وAvalanche.

صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Polkastarter اللامركزية.
صورة واجهة الموقع الرسمي لمنصة Polkastarter اللامركزية.

يمكن لمطوري البلوكتشين ومشاريع المنصات والعملات أن يقوم بإنشاء مجمعات مقايضة ثابتة السلسلة عبر منصة Polkastarter، والتي تتيح لهم جمع الأموال بشكل آمن والاستثمار بدون مخاطر، إذ تقوم العقود الذكية هنا بتنفيذ المقايضات بشكل تلقائي.

تم إطلاق منصة Polkastarter في شهر ديسمبر من عام 2022، واستطاعت أن تقدم أداء مميزا منذ انطلاقتها وحتى تاريخ اليوم، لتصبح أحد أهم المنصات التي تستخدم في عروض DEX الأولية التي تعمل عبر شبكة الإيثيريوم.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق