مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تستعد شاشات الدراما التركية لاستقبال لأحد إنتاجاتها الفنية الجديدة بعنوان ابن الغني (بالتركية Son Of A Rich) الذي يشارك في بطولته كرم بورسين أشهر نجوم تركيا والغني عن التعريف.

فقد كشف الممثل التركي المحبوب، كرم بورسين، عن توقيع عقود جديدة لمجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن ضمنها الفيلم التركي “ابن الغني”، وهو فيلم مستوحى من العمل السينمائي الروسي “Son Of A Rich”.

مراجعة فيلم ابن الغني النسخة التركية بطولة كرم بورسين

قصة فيلم ابن الغني Son Of A Rich

يعتبر فيلم ابن الغني الذي تقوم شركات الإنتاج التركية بإنتاجه، نسخة جديدة من الفيلم السينمائي الروسي الكوميدي (Son Of A Rich) التي لاقت رواجا كبيرا في العالم.

أما عن قصة العمل، فيحكي فيلم ابن الغني قصة شاب يدعى “ميتي”، ولد في عائلة أرستقراطية غنية، ولكن هذا الابن كان مدللا لدرجة جعلته يعتقد أنه فوق القانون ويرتكب جرائم غير مشروعة.

ويصل بمصير هذا الابن أن يحكم عليه بالسجن، وهنا يقرر والد الطفل المدلل بإعادة تنشئته وتربيته واستغلال حكم السجن لتأهيله من جديد.

ويقرر الوالد تربية ابنه المدلل من جديد من خلال إعادته بالزمن إلى الوراء، وبالتحديد إلى القرن الـ 19، ويصبح مجرد خادم بلا أي مزايا ومجردا من مظاهر الترف التي كان يعيشها، من أجل أن يقدر الحياة والنعم التي كانت موفرة له، ويتعلم أن يعمل بجد ليكسب المال ويتعلم قيمته.

أبطال فيلم ابن الغني التركي

يشارك في تصوير فيلم ابن الغني عدد من النجوم الأتراك اللامعين، وعلى رأسهم كرم بورسين، الذي سيؤدي دور البطولة المطلقة، وإلى جانبه تشارك الفنانة المبدعة ميليسا دونجل في بطولة الفيلم أيضا.

كما انضمت الفنانة أصليهان مالبورا، مؤخرا لكادر العمل وفقا لما ذكرته الصحفية التركية بيرسين ألتونتاش، وبدأت تصوير مشاهدها في الفيلم كواحدة من أبطال العمل.

يشرف على إخراج فيلم “ابن الغني” السيد أونور أونلو، الذي اشتهر بأعماله مثل “ليلى ومكنون” و “الإخوة الخمس”، فيما يشارك المميزين أسلي ت. كيزمار ومراد ديشلي في كتابة سيناريو الفيلم وحكاية أبطال العمل.

يشار إلى أن الفنان التركي بورسين قد أبدع في عالم الرومانسية الكوميدية، وذلك كان واضحا من خلال دوره في مسلسل “أنت اطرق بابي الذي لاقى نجاحا ورواجا كبيرا عن فئة الدراما الكوميدية والرومانسية.

تم عرض النسخة الروسية من فيلم ابن الغني بداية العام في 19 ديسمبر2019، ثم تم استكمال الجزء الثاني منه في 1 يناير 2024، وذلك ضمن سلسلة أفلام رأس السنة الميلادية، وكانت مدة الفيلم 119 دقيقة، عاش فيها رواد السينما لحظات ممتعة مليئة بالفكاهة واللحظات الإنسانية المؤثرة.

موعد عرض فيلم ابن الغني التركي

يجري العمل على قدم وساق لاستكمال كادر فيلم ابن الغني التركي في أقرب وقت ممكن. ولكن إلى الآن لم يتم تحديد موعد عرض دقيق للفيلم. ومن الممكن أن يتم عرضه بداية في دور السينما ومنصات الدراما الالكترونية، قبل أن يصبح متاحا للعرض على التلفاز بشكل رسمي ليكون أحد الأعمال المنافسة في الدراما التركية.

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر يونيو في مواقع شاهدها المتابعين من قبل في سلسلة “قيامة أرطغرل” وسلسلة “القرن العظيم”، كما أن إنتاج الفيلم سيكون من قبل الشركة التركية للأفلام Kunay Film، إلى جانب الشركات الروسية Yellow و Black and White.

وتشير معلومات من شركات الإنتاج أن الفيلم سيحتوي على بعض التغييرات في الحقبة التاريخية والأحداث، إذ سيضم مشاهد في البحر واشتباكا مع القراصنة. كما تم بيع حقوق نشر الفيلم منذ الآن إلى أكثر من 10 دول حول العالم، بما فيها المكسيك والهند وإيطاليا وفرنسا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل السلة المتسخة الموسم الثاني: أخبار أبطال العمل والتصوير

مسلسل السلة المتسخة: أبطال العمل وأخبار الموسم الثاني

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

الممثلة دينيز بوليشيك تنضم لكاست مسلسل الدم الفاسد

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

أضف تعليق