أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

مسلسل البراعم الحمراء التركي الحلقة 18 مترجمة كاملة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حال كنت تبحث عن مشاهدة مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 18 مترجمة، فيمكنك عبر موقعنا مشاهدة الحلقة 18 الثامنة عشرة كاملة أون لاين وبدون تقطع، وكذلك بقية الحلقات.

يمكنك مشاهدة الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل البراعم الحمراء كاملة وبالجودة العالية والمتوسطة والمنخفضة حسب ما يناسبك، حصريا على قناتنا على التليغرام من هنا، أو من خلال المشغل أدناه:

مجريات الحلقة 18 من مسلسل البراعم الحمراء

البراعم الحمراء الحلقة 18 مترجمة للعربية

يستمر مسلسل البراعم الحمراء بتقديم حلقاته لهذا الموسم مع الحلقة 18 الثامنة عشرة، والتي تم عرضها يوم أمس 13 مايو 2024، والتي حملت معها الكثير من الأحداث والتفاصيل المتعلقة بأبطال العمل جنيد وزينب وسعدي ومريم.

بعد قرار زينب بالبقاء مع والدها وسط صدمة من الجميع وخاصة مريم، تقوم مريم بالذهاب إلى زينب لتفهم سبب قرارها ولكن نعيم يمنعها من رؤيتها ليأتي بعدها الفانيين وميسر الغاضبون منها ومن تصرفاتها السابقة ويهاجمونها بالصراخ مطالبين بمغادرتها وأنه لا يحق لها أن تكون هنا.

تحاول زينب الوقوف في وجه نعيم الذي يمنعها ويحبسها في غرفتها ثم يتدخل جنيد وينقذ مريم من غضب الفانيين ويسمح لها برؤية زينب ليعرفوا لاحقا منها أن سبب موافقتها هو تهديد والدها بكشف الحقيقة لميرا.

ثم تخرج مريم غاضبة من المنزل و تذهب إلى منزل ليفانت وتقوم بمهاجمة بيئته و لومها على تصرفها وتحريضها لنعيم على إقناع زينب، فتبرر فعلتها بأن ما تفعله لصالح ميرا ثم يقرر ليفانت وبيسته إرسال ميرا للدراسة بالخارج لإبعادها عن نعيم و مريم كي لا تعرف حقيقة أنهما والداها الحقيقيين.

وعندما يخبران ميرا بقرارهما تنصدم من تصرفهما وتستنكره لأنهم قامو بالرفض سابقا، فما الذي استجد حتى يقرران ذلك بعد أن عرضاها للضغط طيلة الوقت؟ ثم يقومان لاحقا بإقناعها بالفكرة و يعرضان عليها أن تذهب لأوروبا لمدة سنة و تقرر بعدها أين تريد الدراسة.

يدور بعدها حوار بين زينب وجنيد يخبرها عن قلقه و خوفه من تعرضها للظلم في حال عدم نجاحه في كسب المنصب فتطمئنه وتخبره بثقتها به و إيمانها بنصره على عمه.

ليفانت وبعد معرفته بأن لسعدي أو والد جنيد يد في مقتل جول عائشة “والدة جنيد”، يقف حائرا بين ضميره وواجبه
بين إخبار الشرطة للتحقيق من جديد أو إخبار جنيد رغم وضعه الحساس بتلك الحقيقة، لأنه يعرف أنها ستكون صدمة كبيرة، لأن أقرب الأشخاص إليه هو سبب حرمانه من والدته و عيشه يتيما.

يذهب ليفانت ليحاول إخباره بذلك ويدور حوار بينهما يحاول فيه إقناع جنيد مجددا بالتخلي عن المنصب خشية أن يقوموا بعزله لمدة ثلاث سنوات، لكن جنيد يرفض الاستسلام كما ويندهش ليفانت من تصرف جنيد تجاه جان ومسامحته له، و لكن رغم معرفته بذلك لا يجرؤ على إخباره بالحقيقة خوفا عليه من ارتكاب عمل طائش يؤذي فيه نفسه أو غيره.

يقوم جنيد بمساعدة جان بطريقته الخاصة للتخلص من آثار الإدمان والإقلاع عنه ومد يد العون ليعود لحياته الطبيعية ولإنقاذه من الهلاك.

يستمر سعدي بوضع الخطط للإيقاع بجنيد والتغلب عليه خاصة بعد معرفته بمحاولة تدريس بيرجول للفتيات في النزل وقناعته بأن جنيد يعرف بالأمر، فيحاول هو ونعيم إقناع بيرجول التي قام بحبسها كل من ميسر وحسناء بأن تشهد ضد جنيد في مرحلة الحقيقة، فتخبره بأن جنيد لا يعلم وأنها لن تكذب و تشهد ضده لتصبح أداة له لتحقيق أهدافه.

يقوم كل من عفان ونعيم بإقناع سعدي بمكيدتهم وأن نعيم سيقوم بالوقوف ضد جنيد والشهادة ضده، وعندما يحين موعد الجولة الثالثة و بعد استماع الأشراف لكلام كل من جنيد وسعدي و اتخاذهم القرار لصالح جنيد، يقوم سعدي بإدخال نعيم ليشهد زوراً ضد جنيد، وأنه كان موافقا على إرسال الفتيات للدراسة خارج النزل.

فيقوم الأشراف باستدعاء زينب و سؤالها عن صحة ادعاء والدها و أن جنيد أعطاها تلك الوظيفة و الصلاحية لتقوم بذلك، فتنكر زينب تلك الادعاءات، و لكن سعدي لا يستسلم ويسألها إن كان قد منعها أم لا، فتجيبه بأنه لم يفعل ذلك وتنقلب الكفة هنا لصالح سعدي ويتغير القرار ليصبح سعدي هو المرشد.

لكن جنيد يتدخل في اللحظة الأخيرة و يقوم بمواجهتهم وإخبارهم بأن حُكمهم عليه واتهامهم له باتخاذ هذا القرار وأن المرشد لا يجب أن يفعل ذلك، لا يصح لأنه لم يستلم المنصب بعد فكيف يحكمون بذلك، فتعود الكفة لصالح جنيد و يظهر الحق ويصبح هو المرشد وصاحب المقام ويخرج سعدي وهو يشتعل غضبا و حقدا.

بعد استلام جنيد المنصب يقوم أولا بعزل نعيم وطرده من النزل إلى غير رجعة عقابا له على افترائه على ابنته وشهادته الكاذبة ضده، فيتوسل له أن يسامحه لكنه يرفض الحديث إليه ويحاول مجددا الحديث إليه و يبقى على بابه إلى الصباح لكن جميع محاولاته باءت بالفشل.

يتصرف عفان بخبث ويخرج الشيطان الذي بداخله ويطلب من سعدي الإذن لمعاقبة جنيد على تمرده وأنه من يستحق المنصب وليس جنيد. يتساءل عن خطته فيقوم بإخباره أنه يريد قتله لكي يتوب عن أخطائه ويحاول إقناعه بأن ما فعله جنيد فتنة وأنه يستحق القتل، لكن سعدي يرفض الفكرة رفضا مطلقا ويقوم بطرده من الغرفة لكي يذهب ويتوب ويعود إلى رشده.

تطلب مريم من جنيد أن يطلق زينب لكي تدرس لأنها ما زالت طفلة، وفي المستقبل اذا كان لا يزال يريدها يمكنه أن يطلبها منها، ثم يخبر جنيد زينب بأنه لا يستطيع إنكار الحقيقة التي في قلبه، وأنه لا يستطيع أن يطلقها ويترك القرار بيدها وأول شيء سيفعله بصفته المرشد أن يعيد لها إرادتها.

يأتي ليفانت ويهدد سعدي بما يعرفه عن مقتل والدة جنيد وأن له يد في هذه القضية فيشعر سعدي بالذعر ويذهب مباشرة ويخبر حسناء وأن عليهم التصرف قبل معرفة جنيد أو ستنهار عائلته.

في هذه الأثناء يتحرر عارف من أسر عفان ويكشف له حقيقة طمع عفان بالمنصب، فيقرر سعدي إخبار جنيد بذلك وبمحاولة قتل عفان له ويضع جنيد خطة مع عمه لكي يوقعوا به ويمسكون به متلبساً.

يبدأ سعدي بتنفيذ الخطة بذهابه لعفان وإخباره بموافقته على عرضه السابق للتخلص من جنيد، فيقوم باستغلال نعيم ليخطف زينب لينقذها لكنه لا يعلم بخطة عفان ونواياه الخبيثة لاستدراج جنيد وقتله على يد أحد المجرمين مستخدما المسدس الذي أمسك به نعيم سابقا وبذلك يلصقون التهمة به و يتخلصون منه أيضا.

يقوم نعيم بخطف زينب وأخذها إلى الفندق فتخبر، ميرا كل من ليفانت ومريم بذلك و يتصل جنيد ويعلمه بخطته ويطلب منه المساعدة لإنقاذ زينب لأنه لن يذهب إلى المكان الذي سيستدرجه عفان إليه.

يذهب ليفانت ومريم برفقة المدعية العامة والشرطة ويلقون القبض على كل من نعيم والقاتل، وبينما ينتظر عفان خبر مقتل جنيد يتفاجأ بكل من جنيد وعارف الذين جاؤوا ليحاسبوه ويقول له سعدي بأنه لا يمكن خداعه لكي يقتل ابن أخيه العزيز ويتركونه لدى عارف إلى حين مجيء الشرطة و إلقاء القبض عليه.

بعد ذلك يتحدث كل من العم وابن أخيه كالسابق ويقرر جنيد إعطاء سعدي منصب أحد الاشراف، ويشعر سعدي بالسرور من تصرفه.
كما يقوم جنيد بإتمام زواج عارف وبيرجول بعد انتظارهما الطويل ومزاحهما مع عارف حول مهر بيرجول التي لا تريد سوى خاتم القماش البسيط الذي ربطه حول إصبعها عندما كانت مصابة.

بعد ذلك يذهب نعيم إلى المطعم وينتهز الفرصة المناسبة ليخبر ميرا بالحقيقة التي أخفاها عنها كل من ليفانت وبيسته،
ثم تأتي زينب إلى قبر والدة جنيد لتخبره بقرارها حول موضوع طلاقهما ولكن لا تلبث أن تنطق بقرارها حتى تنقطع المسبحة من بين يدي جنيد الذي كان متوترا من سماعه لها.

وبعد رؤية جنيد الحبات المتناثرة على الأرض، تستدعي ذاكرته مشهدا لوالدته وهي تسقط من أعلى الجسر بسبب عمه، وبعدها يذهب مسرعاً إليه غاضباً منه ليحاسبه على مقتل والدته برميه من الجسر ليكون له نفس المصير.

يتدخل ليفانت ويحاول ثنيه عن أفعاله لكنه لا ينصت إليه، ثم يقاطعه فجأة صوت والده قائلاً لا تفعل ذلك يا بني. لتنتهي الحلقة بعد رؤية جنيد والده وصدمته بظهوره المفاجئ بعد كل تلك السنين.

فما الذي سيحدث بعد ذلك لجنيد وسعدي، وما الذي سيؤثره ظهور والد جنيد على ما تبقى من أحداث للمسلسل في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، وهل ستختار زينب البقاء مع زوجها المرشد أم أنها ستنفصل عنه لأجل الدراسة والتعليم؟ كل ذلك وأكثر سنعرفه معا من خلال متابعة منصتنا.

إليكم بعضا من صور الحلقة 25 والتي تحمل الكثير من التفاصيل والمشاهد المؤثرة والحماسية:

قصة مسلسل البراعم الحمراء

يجمع مسلسل البراعم الحمراء بين الغموض والإثارة، ويعكس بشكل عميق جوانب الإنسانية، مما يجعله واحدا من أكثر الإنتاجات إثارة وجذبا في عالم الدراما التركية هذا العام.

يمثل عمل البراعم الحمراء لحظات جديدة في عالم الدراما التركية والإسلامية، حيث سيستعرض المسلسل قضية الحجاب وانتهاك الفكر الديني، إلى جانب استكشاف الفكر العلماني في تركيا.

تبدأ القصة بانتقال العائلة المكوَّنة من مريم (أوزغو نامال) وزوجها نعيم وابنتهم زينب، إلى إسطنبول بعد زلزال ضرب مدينتهم الأصلية.

يحمل نعيم وزوجته خططا غامضة لابنتهم، في حين تحلم مريم بإعطاء ابنتها فرصة التعليم وتجربة حياة أفضل. تتقاطع مساراتهم مع ليفانت (أوزدجان دينيز)، طبيب ينشد الكمال والعدالة، وجونيد (ميرت يازيتشيوغلو)، الحفيد المفضل للشيخ.

يصارع ليفانت، الذي يعرف الجماعة جيدا بسبب خدمته الإلزامية، النظرة المحافظة للجماعة لمساعدة جونيد، لكن في الوقت نفسه يواجه تحديات شخصية كبيرة. سر من الماضي الذي لا يعرفه ليفانت ومريم قد يغير حياة كل شخص في القصة.

يشار إلى أن أوزغو نامال لم تشارك في أي أعمال تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما جعل اقتراب اسمين بارزين كدينيز ونامال يضفيان على هذا المسلسل طابع الطموح والجاذبية. بدأت عمليات التصوير في 28 أكتوبر.

عرض مسلسل “البراعم الحمراء” لأول مرة على شاشة FOX في تركيا في 18 ديسمبر 2023، وهو العمل الذي استحوذ على انتباه المشاهدين بشكل ملحوظ. يتناول هذا العمل قصة مجموعة من الشخصيات الرئيسية التي تجسدت في أدوار مميزة ومثيرة، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة.

معلومات حول مسلسل البراعم الحمراء التركي

بدأت الأضواء تتجه نحو مسلسل “البراعم الحمراء” التركي الدرامي، حيث تجتمع القصص والشخصيات في مشهد يعدّ من الأكثر طموحا وتطلعا في موسم الخريف لعام 2023. ويشار إلى أن مسلسل “البراعم الحمراء” من إنتاج شركة Gold Film وتحمل توقيع المؤلف نجاتي شاهين وإخراج أومور أتاي.

بطولة المسلس تأتي بأسماء قوية، حيث يجسد أوزجان دينيز دور الطبيب المثاليّ “ليفنت”، بينما تقوم أوزغو نمال بتجسيد شخصية “مريم”، الفتاة العاشقة التي تعيش في عائلة تحمل قيماً محافظة.

ومن بين الأسماء البارزة في العمل، تأتي الممثلة سيتار أكباش التي تلعب دور “بيرغول”، العروس المرتقبة لشخصية مريم. يُشار إلى أن أوزغو نمال لم تشارك في أي مشاريع تلفزيونية أو سينمائية خلال السنوات التسع الماضية، مما يجعل انضمامها إلى هذا العمل خطوة استثنائية.

  • الاسم الأصلي: Kızıl Goncalar
  • إنتاج: Gold Film
  • المنتج: فاروق تورغوت / Faruk Turgut
  • المخرج: أمور أتاي / Ömür Atay
  • الكاتب: نجاتي شاهين / Necati Şahin
  • التصنيف: دراما
  • تاريخ العرض الأول: 18 ديسمبر 2023
  • القناة: FOX

توجد الكثير من الحقائق المثيرة حول هذا المسلسل، إحداها أن ميزانية الحلقة الأولى من المسلسل قد تجاوزت 15 مليون ليرة تركية، مما يجعله أغلى مشروع في موسم التلفزيون للعام 2024.2023.

أبطال مسلسل البراعم الحمراء التركي

إليكم أسماء أبطال مسلسل البراعم الحمراء التركي:

1

أوزجان دينيز (ليفينت ألكانلي)

أوزجان دينيز (ليفينت ألكانلي)

من بين الشخصيات الرئيسية في المسلسل، نجد “ليفينت ألكانلي” الذي يجسده “أوزجان دينيز”. ليفينت هو طبيب ناجح يحمل أفكارا إيديولوجية قوية، ورغم تفانيه في عمله الطبي، إلا أنه يغفل عن حالة عائلته.

يصارع بين تحقيق أهدافه ومحاولة إرضاء والده، وهو ما يجعله غير قادر على رؤية معاناة ابنته وزوجته، ولكن ستدخل “مريم” إلى حياته لتُغير كل ذلك.

2

أوزغو نامال (مريم تيزل)

أوزغو نامال (مريم تيزل)

مريم تيزل التي تؤدي دورها “أوزغو نامال”، هي زوجة “نعيم” وأم “زينب”. تتميز مريم بنزاهتها وعطفها، حيث تسعى جاهدة لسعادة ابنتها، ولكن في هذه المحاولة تصطدم بحزن عميق يغمرها، وهنا تبدأ رحلتها الجديدة مع ليفين.

3

مرت يازدجي أوغلو (جونايد جينيش)

مرت يازدجي أوغلو (جونايد جينيش)

كما نجد “جونايد جينيش”، المجسد بأداء “ميرت يازجي أوغلو”، الذي برغم احتياجه للعلاج من وجهة نظر العلم الإيجابي، إلا أنه يُعتبر في عالم الطائفة شخصا مقدسا بسحره وحكمته، وسيؤثر اللقاء مع ليفين، زينب ومريم بشكل عميق على حياته.

4

إركان أفجي (سادي خوداي غينيش)

إركان أفجي (سادي خوداي غينيش)

ومن بين الشخصيات البارزة أيضا “سادي خوداي غينيش” الذي يقوم بدوره “إركان أفجي”، وهو ممثل للطائفة، وريث متوقع لهذا المنصب، يحب ويرعى ابن أخته “جونايد” بحنان وغيرة في آن واحد.

5

هازال توريسان (بيستي أوزديمير ألكانلي)

بيستي أوزديمير ألكانلي التي تجسدها “هازال توريسان”، هي زوجة ليفينت وأم ميرا. عندما تصل مريم وعائلتها إلى اسطنبول، ستتكشف جميع الأسرار التي جلبتها من الماضي، مما يغير حياتها بالكامل.

6

ميرت توراك (نعيم تيزل)

ميرت توراك (نعيم تيزل)

نعيم تيزل الذي يؤدي دوره “ميرت توراك”، هو زوج مريم ووالد زينب. شخص لم يعرف يوما العمل الحقيقي، يجمع أعمالا غير مجهودة، ولا يقدر جمال مريم، ويعيش في تناقض مع ماضيه الذي يحاول التصالح مع أخطائه.

7

شريف إيرول (سواڤي ألكانلي)

شريف إيرول (سواڤي ألكانلي)

سواڤي ألكانلي الذي يؤدي دوره “شريف إيرول”، أحد العلماء المؤثرين في الأكاديمية. يحلم بحياة هادئة لكنه يجد نفسه في قبضة مرض لا يرحم. والده ليفينت وهاندي، والأحداث الكبرى في حياة مريم وزينب تجعله يعيد النظر في عائلته وماضيه ويقرر مصير حياته.

8

دويغو ساريشين (هاندي ألكانلي)

وتتباين الشخصيات أيضا مع “هاندي ألكانلي” التي تؤدي دورها “دويغو ساريشين”، هي شقيقة ليفينت وابنة سواڤي. صحفية شابة مثيرة للمشاكل لوالدها، لكنها متحمسة في مهنتها.

تتمسك بمبادئها الليبرالية مما يعرض علاقتها مع والدها للخطر، لكنها تحترم أفعال أخيها وتحتفظ بعلاقات إنسانية قوية. وسوف تفتح لها مريم وزينب أبوابًا لعالم جديد يثير فضولها.

9

توغرول تليك (سيتشكين أوزارسلان)

توغرول تليك (سيتشكين أوزارسلان)

سيتشكين أوزارسلان الذي يجسده “توغرول تليك”، هو أفضل صديق ليفينت. على الرغم من تصادم الديانات في هذه القصة، إلا أنه يحمل نظرة مادية للحياة لا تأخذ الحياة على محمل الجد.

10

سيتاري أكباش (بيرغول تيزل)

سيتاري أكباش (بيرغول تيزل)

بيرغول تيزل التي تؤدي دورها “سيتاري أكباش”، هي شقيقة نعيم وزوجة مريم وعمة زينب. امرأة شابة واثقة من نفسها تتبنى مبادئها الخاصة. خرجت من الطائفة مبكرًا، تتنافس مع شقيقها نعيم، وتعمل كمعلمة في اسطنبول. تحب مريم وزينب بصدق، وتمثل المرأة المسلمة الحديثة.

11

مينا دمير طاش (زينب تيزل)

مينا دمير طاش (زينب تيزل)

“زينب تيزل” التي تجسدها “دمير طاش”، ابنة مريم ونعيم، تبلغ من العمر 16 عاما. لم ترَ المدينة الكبيرة في حياتها، ولم تذهب يوما إلى المدرسة. وصولها إلى اسطنبول يعني بالنسبة لها فرصا جديدة.

12

إسما يلماز (ميرا ألكانلي)

 إسما يلماز (ميرا ألكانلي)

ميرا هي ابنة ليفنت وبيستي، تبلغ من العمر 16 عامًا أهم حدث في حياتها هو امتحان القبول في المدرسة الثانوية الذي ستؤديه في نهاية العام. للنجاح في هذا الامتحان، ستلجأ إلى طرق خارقة للطبيعة.

13

سيلين أوزتورك (حسنا غينيش)

سيلين أوزتورك (حسنا غينيش)

حسنا هي زوجة سادي خوداي وأم فيزا. امرأة مفعمة بالحيوية، مغرمة بزوجها سادي خوداي، تحلم بتزويج ابنتها فيزا من جونايد. تتأثر مباشرة بوصول ميريم، وتظل متحالفة معها.

هذه الشخصيات المعقدة والأحداث الدرامية المشوّقة تجعل من “البراعم الحمراء” مسلسلاً لافتا ومثيرا يحمل الكثير من التشويق والإثارة للمشاهدين، مما يجعلهم ينتظرون بشغف كل حلقة جديدة لمعرفة مزيد من تطورات أحداث هذه القصة المثيرة.

الكلمات الدلالية للحلقة 18 من البراعم الحمراء

مسلسل البراعم الحمراء الحلقه ١٨
مسلسل البراعم الحمراء الحلقه 18
مسلسل البراعم الحمراء 18
مسلسل البراعم الحمراء الجزء الأول الحلقة 18
الحلقه ١٨ البراعم الحمراء
الحلقة 18 من البراعم الحمراء
البراعم الحمراء الموسم 1 الأول
البراعم الحمراء الحلقه 18

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

صورة من مسلسل القضاء التركي

النهاية الدرامية للمسلسل التركي “القضاء”: مصير الأبطال وتفاصيل الختام

صورة فيلم Sen Büyümeye Bak

معلومات عن فيلم Sen Büyümeye Bak التركي على نتفليكس

أضف تعليق