مشروع جديد لحرق عملة Baby DogeCoin بيبي دوجكوين

مشروع جديد لحرق عملة Baby DogeCoin بيبي دوجكوين

حرق العملة الرقمية – هي عملية يقوم بها مطورو العملة الرقمية من أجل محاربة التضخم وخفض عدد العملة الرقمية الموجودة في السوق لرفع سعرها.

ويتم إرسال العملات الرقمية المحروقة إلى محفظة رقمية لايمكن لأحد الوصول إليها وتسمى “محفظة الموت”، حيث تبقى هناك إلى الأبد.

يفكر فريق تطوير عملة بيبي دوجكوين (Baby DogeCoin)، في مشروع حرق جديد للعملة على الرغم من عمليات الحرق الكبيرة التي تمت في الماضي.

وقد تم الإعلان عن الفكرة من قبل الفريق في تغريدة اليوم، حيث نشر الفريق طلبا على تويتر للحصول على أفكار من المجتمع حول طرق مبتكرة لمكافأة الأفراد الذين يشاركون في مشاريع الحرق.

ووفقا للفريق، سيتم مكافأة المستخدمين الذين يحرقون العملة برموز غير قابلة للاستبدال (NFTs)، ومع ذلك، طلب الفريق من أعضاء المجتمع ترك تعليقات على المنشور مع أفكارهم حول هذا الأمر.

ما هي الوسائل المبتكرة التي قد نستخدمها لتشجيع المستخدمين على حرق العملات الرقمية إذا أطلقنا مشروع الحرق؟ المزيد من NFT، والمكافآت لحرق العملات الرقمية هي بعض الأمثلة، وجاء في الرسالة: نريد أن نسمع اقتراحاتكم!

شعبية كبيرة للعملة ومطالب بتسريع الحرق

أثار الاقتراح الجدل في المجتمع، وهذا ما أدى إلى ظهور الاستجابة من الأفراد، حيث أيَّد العديد منهم الفكرة التي طرحها فريق Baby Doge Coin، مع الطلب بتسريع عمليات الحرق.

ومع ذلك، فإن بعض الناس لديهم آراء مختلفة، حيث يعتقد محمد حمد، أحد مستخدمي تويتر، أن أفضل مسار للعمل هو زيادة شعبية بيبي دوج من خلال إطلاق متجر يحمل اسم العملة.

أرقام مرعبة ناتجة عن حرق عملة بيبي دوجكوين

ومن المهم ملاحظة أن الفريق قد ساهم بشكل كبير في تخفيض العرض الإجمالي من BabyDoge من خلال الحرق، وحرقت الشركة رقما مذهلا يقدر بـ 50 مليون مليار عملة، في معاملة واحدة في شهر يوليو، مسجلةً بذلك رقما قياسيا لأكبر عملية حرق للعملات الرقمية.

وبالإضافة إلى ذلك، يحرق الفريق كوادريليون (مليون مليار) عملة بيبي دوجكوين كل شهر من كامل إمداداتها.

كشفت منصة لامركزية في أكتوبر الماضي النقاب عن Baby Doge Swap، وقالت الشركة بعد يومين إنها ستستخدم جزءا من رسوم DEX لشراء وحرق عملة البيبي دوج، وأصبحت بيبي دوجكوين أول مشروع حرق للعملات الرقمية بأكبر معدل حرق بفضل جهودهم المستدامة.

وواصلت أفضل مبادرات التداول وكذلك المستثمرون إظهار الاهتمام بـ Baby Doge Swap، أفادت التقارير أن القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) على منصة Baby Doge Swap قد تجاوزت 30 مليون دولار، ووفقا لبيان صدر اليوم، فقد حدث هذا الإنجاز، بعد أقل من شهر من افتتاح المنصة اللامركزية.

تنامي عملات الدوجكوين واحدة تلو الأخرى.. ماذا عن عملة Little Baby Doge؟

Little Baby Dogecoin هي أحدث عملة من عائلة شيبا إينو Shiba Inu ذات طابع الكلب أيضا، حيث كانت الدوجكوين هي الأولى، تلتها البيبي دوجكوين ومن ثم وايف دوج WifeDoge، وأخيرا ليتل بيبي دوج Little Baby Doge.

وتُعتبر العملة رمزا لإعادة الشراء اللامركزي شديد الانكماش، وهي مشروع يحركه المجتمع ويسعى إلى استخدام النظام البيئي للعملات الرقمية لتقليل ظاهرة الاحتباس الحراري.

ووفقا للخلاصة على تويتر Twitter، عقد منشئو Little Baby Dogecoin جلسة مع مجتمع تلغرام Telegram الخاص بهم في 10 سبتمبر الماضي، من أجل مناقشة مدى اهتمام المجتمع بمكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري.

ويجب على المشروع أيضا أن يتجلى على أشكال منصات، وتجمعات، ويانصيب، ورموز غير قابلة للاستبدال (NFTs)، وذلك من أجل تحسين المكافآت للمستثمرين، وسيتوفر كوادريليون من عملة Little Baby Doge كحد أقصى.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق