مطالب جدية بإقالة عبدالله السالم من نادي الاتحاد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عصفت عاصفة من الانتقادات والاستياء بشدة في أوساط جماهير نادي الاتحاد بعد الخسارة المدوية التي مني بها الفريق في مباراته أمام القوة الجوية العراقي في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وفي ظل هذا السياق، انتشر هاشتاغ “اقالة عبدالله السالم” على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أبدى جمهور النادي تجاهلاً كبيرًا عبدالله السالم وتطلعوا إلى إصدار تصحيح حقيقي للوضع وإنقاذ النادي من النتائج المخيبة.

وشهدت منصة “إكس” (تويتر سابقا) تفاعلا كبيرا من قبل جماهير النادي، حيث أعرب بعض المشجعين عن استيائهم وتساؤلاتهم حول دور المدرب وأدائه، وتوجيه الانتقادات إلى الإدارة وصندوق النادي.

خليل عبّر عن عدم وضوح مكان المدرب في النادي واستفسر عن دوره والأدوار التي يقوم بها، معبرًا عن عدم إلزامه بالمنصب الذي يشغله وسائلحه على السوق بطريقة غير مقبولة.

بالمقابل، أعرب مستخدم بإسم “Mila72109” عن اعتقاده بأن هناك تآمرا واضحا ضد الاتحاد لمنعه من تحقيق إنجازات تفوق نجاحات الهلال، ودعا إلى الثقة بالله والاعتماد على الجهد والإصرار لتحقيق أهداف النادي.

وحذر محمد من الكارثة التي تم تحذيرها مسبقًا، وشجب الرد القمعي والتسكيت من قبل الإدارة والصندوق، ودعا إلى إقالة المدرب عبدالله السالم مشيرًا إلى صمتهم الذي يُعتبر تواطؤًا مع ما يجري.

أما ممدوح، فقد أكد على خطورة تأجيل أي إجراءات حاسمة، مطالبًا بصدور بيان استقالة الإدارة والمدرب على الفور في حال عدم تحقيق نتائج إيجابية في أقرب وقت.

إن هذا الهاشتاغ والانتقادات اللاذعة تعكس حجم الاستياء والضغط الذي تواجهه إدارة نادي الاتحاد في ظل تدهور أداء الفريق في البطولات الرياضية والحاجة الملحة إلى تحسين الأوضاع واستعادة هيبة النادي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

كيفية ضبط تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2024 على جميع الأقمار؟

كيفية ضبط تردد القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2024 على جميع الأقمار؟

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

ما هي تفاصيل عقد كيليان مبابي مع ريال مدريد؟

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

الهلال ضد النصر في قمة نارية في نهائي كأس الملك: تشكيلة الفريقين

أضف تعليق