معدنو الإيثيريوم يتجهون نحو عملة RVN بعد التحديث الأخير

معدنو الإيثيريوم يتجهون نحو عملة RVN بعد التحديث الأخير

تزايدت قيمة العملة الرقمية Ravencoin بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الماضي، ويرى العديد من الخبراء أن السبب في ذلك يعود إلى أن عملة RVN تعمل وفق بروتوكول إثبات العمل، مما يجذب مُعدني عملة الإيثيريوم الذين لم يعد لديهم خيار في التعدين باستثناء عملة ETC.

ما هي عملة RVN وما الذي يميزها؟

تُعد عملة RVN نسخة شعبية من عملة البيتكوين، وتعمل وفق تقنية مماثلة مع اختلافات بسيطة، وأفضل ما في هذه النسخة هو أن الخوارزمية الخاصة بها تسمح للمعدنيين بتعدين عملة RVN، بوجود جهاز حاسوب متوسط فقط.

ما يميز علمة RVN هو أنها تأتي مع رؤية أصلية للامركزية وعدد أقل من صعوبات التعدين، بينما يُعد تعدين البيتكوين والعديد من العملات الرقمية الأخرى، أمراً مكلفاً ويحتاج إلى أجهزة تستهلك كميات هائلة من الطاقة، مما يجعل التعدين أكثر صعوبة مع هذه العملات.

الظهور الأول لعملة RVN

ظهرت عملة RVN لأول مرة في عام 2017، وكان ذلك على منصة Medium، حيث ربط مؤسس RVN العملة بالمسلسل الشهير Game of Thrones، وخلال شهرين فقط وفي شهر يناير عام 2018 تم صك عملة RVN للمرة الأولى.

وتحظى عملة RVN بشعبية مميزة، لأنه بمقدور أي شخص يمتلك جهاز حاسب عادي أن يقوم بتعدين تلك العملة، فهو لا يحتاج تجهزيات باهظة الثمن، لذلك يمكن أن يكون التعدين فيها مستداماً على المدى الطويل، وخاصة أنها تعمل وفق بروتوكول إثبات العمل.

زخم عملة RVN يعود للصعود فهل يمكن الآن الاستثمار بها؟

يجب على المهتمين بالاحتفاظ بعملة RVN لفترة طويلة الأجل، أن يقوم بتحليل الجوانب الأساسية للتنبؤ بسعر عملة RVN، ليحصل على مزيد من التفاصيل حول تداول العملة وقيمتها النقدية على فترات طويلة نسبياً.

في وقت كتابة المقال، كانت RVN تُتداول حوالي 0.06 دولار، وهو أعلى من مستوى الدعم البالغ 0.05 دولار فقط، لكن دون خط المقاومة عند 0.077 دولار، لكن يبقى سعر RVN صعودياً على المدى القصير، لذلك قد لا يعد الوقت الحالي هو الأمثل للاستثمار قصير الأجل.

كما غيرت عملة RVN زخمها خلال الشهرين الماضيين، بعد أن كانت في اتجاه هبوطي طويل، إذ تم تشكيل قمم أعلى من المستوى عند 0.02 دولار، وهو قاع سعر RVN، وقد تصل رغم ذلك إلى مستوى الدعم عند 0.05 دولار على المدى القصير.

ويشير الرسم البياني طويل الأجل، أن خطوط RVN كسرت النطاق العلوي لؤشر بولينجر باند، مما يعني أن تصحيحاً قوياً قادم خلال الأسابيع القليلة القادمة لعملة RVN، ومعظم المؤشرات الفنية الآن تكون صعودية على المدى الطويل، لكن لاستثمار آمن على المدى الطويل يجب الانتظار لحين عبور RVN مستوى المقاومة الحاسم، لأن العملة كانت في اتجاه هبوطي منذ أعلى مستوى لها على الإطلاق.

RVN PRICE

تحديث الإيثيريوم وانتهاء حقبة التعدين

يشار إلى أن المؤسس المشارك لشبكة الإيثيريوم، فيتاليك بوتيرين، قد أعلن اليوم عن نجاح تحديث شبكة الإيثيريوم، وقدم التهاني بنجاح التحديث ووصفه بأنه نجاح كبير للشبكة.

كما تم الإعلان عن توقف التعدين نهائيا في شبكة الإيثيريوم بعد التحديث، حيث انتقلت مهام تأمين الشبكة وحمايتها إلى ما يسمى “المدققين”.

وأعلنت شركة “Cloudflare” عن دعم جميع البوابات للانتقال القادم لشبكة الإيثيريوم إلى خوارزمية إثبات الحصة “PoS”، والتي تمت اليوم 15.09.2022.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق