مقابلة ميسي مع التايمز: أهم ما جاء فيها وماذا قال عن السعودية؟

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في مقابلة حصرية مع مجلة التايمز، كشف النجم العالمي ليونيل ميسي عن دوافعه وتفاصيل صعوبة قراره بشأن مستقبله الرياضي، حيث تناول موضوع انتقاله إلى ميامي وتفاصيل العروض المغرية التي واجهها، مشيرًا إلى تحديات اتخاذ القرار بين الدوري الأمريكي والدوري السعودي.

ميسي أكد أن العودة إلى برشلونة كانت غير ممكنة، مشيرا إلى أنه كان مهتمًا بشدة بالعرض الذي تلقاه من الدوري السعودي. وتحدث بإعجاب عن المملكة العربية السعودية، حيث أشار إلى جاذبيتها السياحية وتجاربه الإيجابية كسفير للسياحة هناك.

وأضاف “المملكة وجهة تجذب العالم، وأنا من أحبها واستمتعت بكل تجاربها”، هكذا وصف ميسي تجربته في السعودية، مشيدًا بالاستثمار الرياضي الذي أدى إلى خلق تنافس قوي في الدوري السعودي.

وفيما يتعلق بالقرار النهائي، أشار ميسي إلى أن العقد الذي تقدم به الدوري الأمريكي كان الأكثر جاذبية بالنسبة له، ما جعله يميل نحو قبول هذا العرض على الرغم من جدية الاهتمام بالدوري السعودي كخيار بديل.

هذه المقابلة ألقت الضوء على معاناة ميسي في اتخاذ قرار حاسم بين خيارات رياضية مغرية، مما يبرز الأهمية الكبيرة التي تحملها الخيارات الرياضية في مسيرة اللاعبين العالميين.

تابعوا التفاصيل الكاملة للمقابلة الحصرية مع ليونيل ميسي في مجلة التايمز لمزيد من الرؤى والتفاصيل حول قراراته الرياضية الحاسمة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق