ميتا تحدد مستقبل الدردشة مع الذكاء الاصطناعي على إنستغرام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا، عن خطوة جديدة مبتكرة ستعزز تطبيق إنستغرام بخدمات الدردشة والتفاعل مع الذكاء الاصطناعي عبر التطبيق.

إنستغرام - ميتا - الذكاء الاصطناعي - الدردشة مع الذكاء الاصطناعي

الدردشة مع الذكاء الاصطناعي: ميتا تطلق العنان لتطبيق إنستغرام

أشار مارك زوكربيرغ إلى أنه أجرى خطوة جديدة مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال تقنية اختبار الشخصيات التي تم تطويرها باستخدام تقنيات ذكاء اصطناعي متطورة عبر خدمة ميتا AI على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في الولايات المتحدة.

وأكد زوكربيرغ في بيان له عبر قنوات التواصل، على أن المستخدمين سيكونون قادرين على مشاهدة محتوى مقدم من الذكاء الاصطناعي والتفاعل معه، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من استكشاف محتوى متقدم ومبتكر يتماشى مع اهتماماتهم على منصة إنستغرام خلال الأسابيع القادمة.

وقد جاءت تلك الخطوة كتجاوب سريع من الشركة بعد الكشف السابق من شركة Character AI عن ابتكاراتها الجديدة في نفس الميدان.

كما أنه من المقرر أن يتم عرض هذا المحتوى المبتكر للمستخدمين عبر رسائل محددة مع تبويب واضح يشير إلى أن المحتوى قد تم إنشاؤه بالكامل بواسطة الذكاء الاصطناعي، كما هو الحال في تطبيق فيسبوك تقريبا.

وأوضح زوكربيرغ أن هذه النتائج هي المرحلة الأولى من خطته في تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتي تعكس التزام شركة ميتا بالابتكار، وأنه سيستمر العمل على تحسين هذه الخدمات وجعلها متاحة للمستخدمين بشكل أوسع في المستقبل.

وقامت شركة ميتا بإطلاق نسخ تجريبية من برامج الدردشة مع الذكاء الاصطناعي، وذلك بالتعاون مع منتجي محتوى معروفين مثل “ويستد” و “دون آلن ستيفنسون”.

وأخيرا، تتجه ميتا نحو بدء اختبار الخدمات الجديدة مع مجموعة منتقاة من منتجي المحتوى وعدد محدود من المستخدمين للتأكد من سلامة التقنيات الجديدة في المرحلة التجريبية، ليتم بعدها توسيع نطاق تلك الخدمات لتصبح متاحة لكافة مستخدمي إنستغرام بصورة كاملة بحلول شهر أغسطس المقبل.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

اكتشاف موجتين غامضتين من الرسائل البريدية بواسطة “مختبر كاسبيرسكي” تعلن عن خطر غير متوقع!

اكتشاف موجتين غامضتين من الرسائل البريدية بواسطة “مختبر كاسبيرسكي” تعلن عن خطر غير متوقع!

غموض في سوق المحاكاة: إصدار مذهل لمحاكي عجلة سباق “الفورمولا-1” بسعر خيالي

غموض في سوق المحاكاة: إصدار مذهل لمحاكي عجلة سباق “الفورمولا-1” بسعر خيالي

تسريب مفاجئ: Т-Банк يطلق نسخة محدودة من نموذج لغوي روسي جديد!

تسريب مفاجئ: Т-Банк يطلق نسخة محدودة من نموذج لغوي روسي جديد!

أضف تعليق