نادي روما الإيطالي يقدم خدمة الدفع بعملة XDB الرقمية

نادي روما الإيطالي يقدم خدمة الدفع بعملة XDB الرقمية

قَبِل نادي روما AS Roma الإيطالي لكرة القدم، الدفع بعملة XDB الرقمية، وهي العملة الأصلية لشبكة DigitalBits، وهي شبكة بلوكتشين رائدة للعديد من الشركات في مجال العملات الرقمية، وبهذا يصبح النادي الإيطالي أحد الفرق الرياضية المنضمة إلى عالم العملات الرقمية.

كما أصبح نادي روما، الذي يشغل فيه النجم باولو ديبالا الآن منصب سفير العلامة التجارية MonkeyLeers، أول فريق في تاريخ كرة القدم المحترفة يستخدم تقنية البلوكتشين. 

YouTube video
الإعلان الرسمي لنادي روما على منصة يوتيوب عن قبول الدفع بعملة شبكة DigitalBits

ومن جانبه صرَّح دانييل مينسي، المدير الإداري لمؤسسة DigitalBits:

إنها خطوة كبيرة لمجتمع DigitalBits، حيث نسعى جاهدين لتسريع تبني التداول والخوض في عالم Web3.

باعتبار نادي روما من أكبر أندية كرة القدم في العالم، وبدعم الملايين من المؤيدين له من جميع أنحاء العالم، فإن هذه الخطوة مثالية للعمل على تأهيل الجيل القادم نحو تعزيز تبني الويب 3.

كيفية تنفيذ المعاملات على شبكة DigitalBits

سيتم نقل المعاملات من خلال محفظة AstraX للهاتف المحمول عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة (QR)، وبعد ذلك تتم معالجة المدفوعات في غضون ثوان قليلة، ويحصل عملاء النادي على نقودهم بعملة XDB.

وستتم جميع المعاملات على بلوكتشين DigitalBits، إضافةً إلى إمكانية معالجة المدفوعات عبر Coinbar، والتي تقدم مزيدا من الدعم عند الضرورة.

وسيتم قبول المدفوعات لدى خمسة من أهم متاجر البيع بالتجزئة في النادي وهم: ديل كورسو، بيازا كولونا، أوتافيانو، بورتا دي روما، ومنطقة الجماهير في ملعب الأولمبيكو Stadio Olimpico، وهو من أكبر وأهم المنشآت الرياضية في العاصمة الإيطالية.

صناعة الألعاب الرقمية تشق طريقها نحو أعمال مبهرة

تحتاج العديد من المؤسسات والشركات إلى جعل مدفوعات البيتكوين متاحة لعامّة المجتمع، وخاصة عند الترويج باستخدام العملات الرقمية لأغراض أخرى غير الأنشطة المالية.

ونظرا لأن عملة البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متقلبة بشكل كبير، فقد انتقدها الاقتصاديون ومحافظو البنوك المركزية في كثير من الأحيان لعدم قدرتهم على العمل بها كوسيلة للتجارة، وهذا النقد يمكن تفسيره بعدم الثقة المطلقة في العملات الرقمية للحفاظ على قيمتها بمرور الوقت.

كما ذكرنا سابقا، فإن قطاع صناعة الألعاب الرقمية ينمو باستمرار، ومن المتوقع سعي وتهافت عدد كبير من العملاء ذوي الخبرات للعب وتوظيف تلك الخبرات في مجالات عديدة.

وقد أطلق النادي مركزا افتراضيا لأستاد الاتحاد لنادي مانشستر سيتي في مدينة مانشستر، والذي سيكون بمثابة مركزه الرئيسي في عالم الميتافيرس Metaverse، بالتعاون مع شريكه الرسمي الجديد، شركة سوني Sony التكنولوجية العملاقة.

ما هي عملة XDP الرقمية؟ وما هو مشروعها؟

عملة XDB الرقمية – هي عملة شبكة DigitalBits، وهي عبارة عن بلوكتشين مفتوح المصدر سهل الاستخدام يستخدم لتداول العملات الرقمية، وإنشاء تقنية يمكن أن تساعد في ابتكار كيفية مشاركة العلامات التجارية والمستهلكين.

وقد تشمل هذه الشبكة العملات ذات العلامات التجارية، الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs، والعملات المستقرة.

مشروع عملة XDB الرقمية

تقدم DigitalBits نفسها على أنها بنية تحتية مدعومة من بلوكتشين، تبني جسرا يسهل تنفيذ التقنيات الجديدة لدعم وتعزيز التفاعلات اليومية في الحياة، بالإضافة إلى تعزيز تبني بلوكتشين الجماعي.

وتتمثل بعض أهداف DigitalBits في تقديم وتنفيذ قابلية تداول العملات الرقمية الحالية والجديدة، مما يسهل عملية التداول وتجعلها سلسة وفورية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق