رسميا: تحديد موعد نتائج البكالوريا في سوريا لعام 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلن مصدر مسؤول في وزارة التربية السورية، أنه قد تم تحديد موعد نتائج البكالوريا أو ما يعرف بنتائج الشهادة الثانوية لكافة فروعها لعام 2024 الدورة الأولى.

ما هو موعد صدور نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2024؟

ووفقا للمصدر، فقد تم تحديد يوم السبت بتاريخ 7 تموز/ يونيو 2024 كموعد لصدور نتائج الدورة الأولى عام 2024، والتي تم تحديد لحظة صدورها في تمام الساعة 10:00 صباحا.

ما هو رابط نتائج البكالوريا الدورة الأولى 2024؟

هذا الرابط عبارة عن خدمة بوت مربوطة مع موقع الوزارة، تقدم لكم نتائج امتحاناكم عبر تطبيق التليغرام، والذي تم إطلاقه لتوفير النتيجة بشكل سريع للغاية وتخفيفا للضغط على سيرفر الوزارة المحلي.

وتتوفر النتائج على الرابط فور قيام الوزارة بتنشيط السيرفر الخاص بها ⚠، وهذا قد يكون عادة قبل يوم مساء أو عند صباح الأحد قبل صدور النتائج بساعة أو ساعتين❗، لذلك سيمكنكم البوت من الحصول على نتيجتكم مباشرة قبل الجميع🙏.

نذكركم بأنه يمكنكم التواصل مع قناتنا على تليغرام (https://t.me/PayOnMobil) وطلب المساعدة أو إرسال استفساراتكم بخصوص أي موضوع يخص النتائج الامتحانية الوزارية وغيرها من أمور الامتحانات والتعليم في المدارس والجامعات.

نلفت انتباهكم إلى أن قناة التليغرام تمتلك كادر تواصل للإجابة عن استفساراتكم على مدار الـ24 ساعة، وتقدم ملفات دراسية تخص التعليم في المدارس والجامعات، والكثير من الخدمات والأخبار الإضافية التي تهمكم.

إدارة موقع النادي العربي تتمنى للطلبة تحقيق الدرجات العالية والنجاح والتفوق، ودخول الحياة الجامعية بهمة عالية وبدء رحلة تحقيق أحلامكم التي سنكون معكم فيها خطوة بخطوة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفشل في تحديث نظامها وتخسر ثقة مستخدميها

فشل مايكروسوفت: أضرار كبيرة تهدد وجود الشركة الأم لويندوز

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

طيران ناس تنشر بيان هام وعاجل

الإمارات

الإمارات تطلق تحذيرا للمواطنين بسبب خلل الانترنت

أضف تعليق