نتائج وأهداف مباريات دوري روشن: التعاون يسقط والأهلي ينتفض

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهد البارحة يوم السبت، إقامة ثلاثة مباريات قوية في الجولة الـ12 جمعت بين التعاون وضمك، الحزم والوحدة، بينما استضاف الأهلي نظيره الرياض.

نتائج وأهداف مباريات دوري روشن:  التعاون يسقط والأهلي ينتفض

نتائج وأهداف مباريات دوري روشن

واختُتمت بهذه المباريات الثلاث، لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي، حيث حافظ الهلال على صدارة المسابقة، بينما واصل النصر زحفه نحو الصدارة.

التعاون يتعثر أمام ضمك

سقط التعاون مجددا أمام ضمك وأهدر نقطتين ثمينتين جديدتين في صراع المنافسة على صدارة دوري روشن.

وأقيمت مباراة التعاون ضد ضمك، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، في حضور جماهيري بلغ 4.186 مُشجع فقط.

وعجز التعاون وضمك عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تفنن لاعبو الفريقين في إضاعة جميع الفرص التي سُنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

وظل التعاون، الذي تعادل للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة، في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين ارتفع رصيد ضمك إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

الوحدة يقلب الطاولة على الفيحاء

ونجح الوحدة في الفوز على الفيحاء، بعدما قلب تأخره في النتيجة بهدف نظيف إلى انتصار بهدفين مقابل هدف.

وأُقيمت مباراة الحزم ضد الوحدة، على ملعب “الرس” في حضور جماهيري لم يتخطى الألف مُشجع.

وسجل الحزم أول عن طريق برونو فيانا في الدقيقة 23، لكن عبدالعزيز نور بدأ يتألق وسجل هدفي الوحدة في الدقيقتين 70 و85 على الترتيب.

وأنهى الحزم المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد فيانا في الدقيقة 90 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد الوحدة، الذي حصل على نقطة وحيدة في لقاءاته الأربعة الماضية بالمسابقة، إلى 16 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

الأهلي يعود بقوة للانتصارات

عاد الأهلي إلى سكة الانتصارات من جديد، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الرياض بثلاثة أهداف دون رد، في ختام الجولة الثانية عشر من دوري روشن.

وأقيمت مباراة الأهلي ضد الرياض، على ملعب “الأمير عبد الله الفيصل”، الذي يتسع لحضور جماهيري يبلغ 27 ألف مقعد، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري روشن.

وتقدم أصحاب الأرض، أولا عبر فراس البريكان في الدقيقة الثانية، بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الأول والمباراة، بعد تمريرة بينية رائعة من الفرنسي ماكسمين، والبريكان أمام المرمى سجل الكرة في الشباك على الفور.

وأضاف جابري فيجا الهدف الثاني في الدقيقة 26، عن طريق تمريرة سحرية من فراس البريكان إلى فيجا داخل منطقة الجزاء ليطلق الأخير تسديدة نارية سكنت الشباك.

وتقدم رياض محرز بالهدف الثالث في الدقيقة 52، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب بقدم فرانك كيسيه استقبلها محرز، وتوغل داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة داخل المرمى.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق