هل سينفجر سعر الدوجكوين قريبا؟

هل سينفجر سعر الدوجكوين قريبا؟


في البداية انهار سعر عملة الدوجكوين الرقمية إلى أدنى مستواياته في آذار من العام الماضي، وهو الأمر الذي أدى بها إلى المكافحة عندى مستوى 0.057 دولار.

وبعدها تحسن الدوجكوين من هذا المستوى في حزيران، ووصلت إلى أعلى مستوى لها عند سعر 0.091 دولار في آب، ولكن الثيران لم يكونو قادرين على زيادة السعر فوق هذا الحد.

انهارت الدوجكوين بقيمة أدنى من المتوسط المتحرك 50 عند سعر 0.066 الدولار بسبب الدببة الذين كان هدفهم الرئيسي هو الدفاع عن هذا المستوى الحاسم. وفي الوقت الحاضر يتم تداول الدوجكوين ما دون مستوى الدعم 0.06 دولار.

ماهي المؤشرات الحالية للدوجكوين؟

في وقت النشر، يتم تداول الدوجكوين بحدود 0.059 دولار، وفي حال انخفض ضغط البيع في الأسواق وارتفع سعر الدوجكوين فوق مستوى 0.065 دولار، فستحاول الثيران دفع سعر الدوجكوين نحو مستوى 0.09 دولار مرة أخرة. وإذا حصل ذلك، فقد يؤدي هذا الأمر إلى ارتفاع الدوجكوين مرة أخرى إلى مستوى 0.13 دولار.

ولكن في الوضع الراهن، يشير مؤشر القوة النسبية تحت العلامة المحايدة 50 إلى انحياز طفيف لصالح الدببة. فإذا انخفض السعر عن المستوى الحالي، فقد تنهار الدوجكوين إلى الدعم التالي عند مستوى 0.04 دولار. وذلك بسبب قلق المتداولين بشأن رفع سعر الفائدة المرتقب للبنك الاحتياطي الفيدرالي في 20 أو 21 سبتمبر.

ومن جهة أخرى، أشارت المعلومات الواردة من شركة التحليلات IntoTheBlock، فإن 67٪ من المحافظ الرقمية احتفظت بالدوجكوين لمدة عام أو أكثر، و30٪ من المحافظ احتفظت بها في حوالي عام، و4٪ فقط من العناوين احتفظت بها لمدة تقل عن شهر.

مما يشير إلى أن حاملي العملة يتخذون نهجاً طويل الأجل ويتشبثون بتخزين العملة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي
عمالقة التكنولوجيا تتحد لإطلاق شبكة بلوكتشين
اهتمام جديد يكسر الأرقام القياسية في عالم البلوكشين، فما السر وراء جذب المبتدئين؟
اختراق محفظة أحد أهم مطوري البيتكوين وسرقة 3.6 مليون دولار
استعادة الأموال المسروقة: ما تأثير ذلك على سوق العملات الرقمية؟

أضف تعليق