أخبار العملات الرقمية: أقوى المواقع العربية

أخبار العملات الرقمية أقوى المواقع العربية

تعد أخبار العملات الرقمية الوقود الذي يحرك سوق الكريبتو، حيث يمكن لخبر واحد أن يفجر سعر عملة رقمية ولخبر سيء أن يجعل من سعرها في الحضيض.

لذلك لا بد من المستثمرين الاطلاع على آخر الأخبار في سوق العملات الرقمية كي يستطيعوا اتخاذ قرارات صحيحة لاستثماراتهم.

واستطاعت العملات الرقمية الانتشار بشكل كبير وخاصة بعد جائحة كورونا، حيث انتقل الأشخاص إلى العالم الرقمي، بعد أن قامت معظم الدول بإغلاق حدودها ومدنها.

ووصل سعر البيتكوين في أوج الجائحة إلى أكثر من 69 ألف دولار للعملة الواحدة، حيث هناك توقعات بأن يحطم هذا الرقم في المستقبل القريب.

وبناء على هذا، فإنه من المهم متابعة آخر أخبار العملات الرقمية للأشخاص المهتمين بهذا العالم، لذلك إليك قائمة بأفضل المواقع التي تقدم أخبار عن العملات الرقمية باللغة العربية.

أقوى مواقع أخبار العملات الرقمية العربية

1

النادي العربي

من أهم المواقع العربية الذي يقدم أخبار العملات الرقمية بشكل سريع ومن مصادر موثوقة وبلغة بسيطة يفهمها القارئ العربي.

موقع النادي العربي من أهم مواقع أخبار العملات الرقمية العربية
موقع النادي العربي

يتألف الموقع من تصميم مميز مما يجعلها فريدا من نوعه ويمزه عن باقي المواقع التي تقدم أخبار عن العملات الرقمية، كما يضم العديد من الأقسام المهمة، منها:

  • مشاريع العملات الرقمية
  • ترند العملات الرقمية
  • مراجعات المنصات
  • وتوب تن كريبتو
  • وغيرها

الميزة الرئيسية في موقع النادي العربي هي أنه يقدم أخبار بشكل سريع جدا، ويحاول الإحاطة بكل ما هو مهم في سوق الكريبتو، ويتمتع بطاقم عمل مميز من الخبراء في العملات الرقمية.

2

أكاديمية البيتكوين العربية

من المواقع النشطة في تقديم آخر الأخبار المتعلقة في العملات الرقمية، حيث يتم نقل الخبر بموضوعية ولغة سلسة يمكن فهمها من قبل المبتدئين في عالم الكريبتو (العملات الرقمية).

موقع أكاديمية البيتكوين العربية
موقع أكاديمية البيتكوين العربية

ومن الاسم يتضح أنه يقدم مواد أكاديمية تعليمية في العديد من الاتجاهات منها البلوكتشين (سلاسل الكتل)، والميتافيرس والـNFT.

كما يحوي الموقع على قسم يتكلم عن مشاريع العملات الرقمية بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى قسم الاكتتابات التي تمكن المستخدمين من المشاركة في الوقت المناسب فيها.

كما يقوم الموقع بمتابعة آخر ترندات العملات الرقمية، ويقدم شرحا مبسطا لمنصات التداول وكيفية إنشاء المحافظ ويشرح العديد من مصطلحات العملات الرقمية والبلوكتشين.

3

كوينتيليغراف

تأسس موقع كوينتيليغراف في عام 2013، وهو موقع إخباري عن تكنولوجيا بلوكتشين والعملات الرقمية والمشاريع الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

موقع كوينتيليغراف
موقع كوينتيليغراف

إن بنية هذه الأخبار غير متحيزة لفئة معينة، وتشمل تحليلات عن العملات الرقمية ومخططات عن أسعار العملات رقمية ومقالات حول الآراء المختلفة في عالم العملات الرقمية، بالإضافة إلى تقارير منتظمة حول التغيير الذي تجلبه العملات الرقمية في حياتنا.

يقوم الموقع بتقديم الأخبار يوميا وعلى مدار الأسبوع. ويهدف إلى إعلام وتثقيف ومشاركة المعلومات القيمة في عالم العملات الرقمية مع القرٌاء في مختلف دول العالم.

كما يتكلم الموقع عن التحليل الفني للعملات الرقمية عبر قسم خاص بذلك، ويقدم تحليلا لأهم العملات في السوق وحتى تحليلاً لأسعار العملات الرقمية المختلفة.

ويحتوي أيضاً، على قسم خاص بأدوات السوق التي تقدم للقارئ مؤشراً عن العملات الرقمية. ولا ننسى بالطبع وجود قسم كامل للكثير من المواضيع التعليمية في عالم العملات الرقمية تحت مسمى موسوعة العملات الرقمية.

4

Investing

تأسس موقع  Investing في عام 2007، وهو أشبه بمنصة للأسواق المالية، حيث يقوم بتوفير البيانات في كل الأوقات عن أهم المستجدات ومنها الأسعار والرسوم البيانية والأدوات المالية.

موقع Investing
موقع Investing

ويقدم أيضاً الأخبار العاجلة في قسم مختص بها، والتحليلات لـ 250 بورصة حول العالم في قسم التحليلات.

ويوفر الموقع خدمات الوصول إلى أدوات السوق المالية المتطورة مثل عروض الأسعار والتنبيهات في الوقت الفعلي، وغيرها وذلك عبر قسم الأدوات الخاص بالموقع.

ويهدف الموقع إلى أن يكون مكان واحداَ للمتداولين والمستثمرين من خلال التطبيقات المتوفرة على iOS وأندرويد.

ويوجد أيضاَ اشتراك مدفوع بالموقع للحصول على خدماته كاملة.

5

أفق الكريبتو

وهو من المواقع المشهورة في عالم العملات الرقمية ويقدم في جعبته العديد من المقالات التي تهم القارئ، ولك لاحتوائه على العديد من الأقسام المختلفة ومنها القسم المختص بالمقالات التعليمية المختلفة حول العملات الرقمية تحت اسم علمني الكريبتو، وقسم الأخبار الذي يقوم بنشر أحدث الأخبار حول عالم العملات الرقمية.

موقع أفق الكريبتو
موقع أفق الكريبتو

ويحتوي أيضاًعلى قسم للشروحات حيث يقدم للقارئ طريقة مبسطة عن طرق التدوال واستخدام المنصات المختلفة المركزية واللامركزية وغيرها من الأمور التعليمية.

كما يضم الموقع قسم مختص بالتحليل الفني للعملات الرقمية ويقدم تحليلا لأهم العملات الرقمية في السوق.

6

ساتوشيات

موقع ساتوشيات وهو موقع يختص بالعملات الرقمية، يقوم بشرح العديد من مشاريع العملات الرقمية، ويحتي العديد من الأقسام وتشمل مقالات مختلفة عن عالم العملات الرقمية.

موقع ساتوشيات
موقع ساتوشيات

وقسم مختص بالشروحات مع دروس تعليمية حول العملات الرقمية واستخدامها، وأيضاً دروس تعليمية حول كل شيء في المجال من تحليل فني ومنصات التحليل.

ويحتوي الموقع أيضاً على العديد من الأقسام المتنوعة الأخرى كقسم المواقع الربحية وقسم اعرف عملتك وغيرها.

7

بيتكوين ايجيبت

موقع بيتكوين ايجيبت وهو موقع أخباري لنقل أحدث أخبار العملات الرقمية وأسواق التداول والبورصات في جميع أنحاء العالم بجميع اللغات.

ويحتوي الموقع على العديد من المقالات التعليمية والتثقيفية عن التداول في أسواق العملات الرقمية التي يمكنك إيجادها في قسم تعلم العملات الرقمية وقسم تعليم التداول.

وليس هذا فقط، حيث يقدم الموقع تحليلاً فنياً للعملات الرقمية عبر قسم خاص بذلك، ويقدم تحليلا لأهم العملات في السوق.

ولديه قسم خاص بأدوات سوق الأسهم ويحتوي على مؤشرات الأسعار لتسطيع معرفة اتجاه حركة عملاتك الرقمية.

8

BitcoinNews

موقع BitcoinNews وهو موقع إخباري يعمل على تغطية الاخبار والتحاليل الفنيه المتعلقه بالمجال المالي ومنها: العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين والمنصات اللامركزية والسلع (النفط والذهب) والعملات العالميه والأسهم الخليجية والعالمية.

ويقدم الموقع سلسة من الدروس التعليمية عبر قسم موسعة الكريبتو يمكنك الاعتماد عليها، وتحليلاً فنياً للعملات الرقمية عبر قسم تحليلات فنية تستهدف أهم العملات في السوق.

وكذلك يهتم الموقع بالأسعار الخاصة بالعملات الرقمية عبر قسم أخبار العملات الرقمية حيث يحوي هذا القسم أهم العملات في عالم العملات الرقمية.

ويهدف الموقع إلى لعب دور قوي وفعال في في عالم العملات الرقمية من خلال زيادة الوعي بهذا المجال.

9

المتداول العربي

موقع المتداول العربي للخدمات المالية تم تأسيسه عام 2004 بهدف تغطية الأسواق المالية بشكل عام وسوق العملات بشكل خاص، حقق الموقع مراكز متقدمة بحسب محركات البحث على الإنترنت بسبب مايقدمه من محتوى اقتصادي متنوع حول أسواق المال.

ويهدف الموقع إلى توعية المستثمرين حول مخاطر الاستثمار في الأسواق المالية والتغطية الشاملة لمعلومات الأسواق المالية وبالأخص أسواق العملات وذلك عبر أقسامه المتنوعة حيث يحتوي قسم الأخبار على أخبار العملات الرقمية والعملات الورقية وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى الخدمات التعليمية والتدريبية لاحتراف التداول في السوق عبر قسم تعليم التداول. ولا ننسى وجود قسسم التحليل الفني، ويقدم تحليلاً لأهم العملات في السوق وحتى تحليلاً لأسعار العملات الرقمية المختلفة.

كما يضم الموقع منتديات مختلفة ومنها منتديات العملات الرقمية في قسم منتديات ومجتمع التداول. ولديه العديد من الأقسام الأخرى المثيرة للاهتمام.

10

cryptw

عبارة عن محرك بحث اخباري عربي يهتم باخبار العملات الرقمية – والعملات المشفرة ويقدم خدماته للجمهور وأيضا تحركات وأسعار العملات على مدار 24 ساعة.

ويقوم الموقع بجمع أخبار العملات الرقمية من العديد من المصادر العربية ويقدمها بطريقة سلسلة للقارئ.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.

يمكن أن يعجبك أيضا

أفضل 10 مواقع توصيات العملات الرقمية

أفضل 10 مواقع توصيات العملات الرقمية

محلل سابق في لجنة الأوراق المالية يكشف سبب ارتفاع البيتكوين

5 أشياء تزيد تبني العملات الرقمية بشكل كبير

أفضل 10 عملات ميمية في سوق الكريبتو

أفضل 10 عملات ميمية في سوق الكريبتو

أضف تعليق