أردوغان يلغي زيارته إلى اسرائيل بعد إلغاء طبق الخروف المحشي من قائمة الغداء

شاركها ولا تخاف

أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أنه ألغى زيارته المقررة إلى إسرائيلي، بعدما قامت الأخيرة بإلغاء طبق الخروف المحشي من قائمة الغداء.

وصرح أردوغان بأنه كان لدى تركيا حسن نية تجاه إسرائيل ولكنهم تجاوزا جميع الخطوط الحمراء وألغوا اطباقا ووجبات من قائمة الغداء، ومن بينها الخروف المحشي والتبولة وبعض السلطات، وأدى ذلك إلى اتخاذ قرار صارم وإيقاف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وأضاف في بيان صحفي: “كان من الممكن تجاوز كل التحديات السياسية والاقتصادية بيننا، لكن إلغاء طبق الخروف المحشي هو انتهاك لحقوق الإنسان الأساسية”.

وعلى الجانب الآخر، قدمت إسرائيل اعتذارا رسميا لتركيا، ووعدت بإرسال أكبر طبق حمص وأكبر قرص فلافل لتركيا لدفع العلاقات السياسة إلى بر الأمان.

ولكن الجانب التركي رفض العرض، وطلب بإرسال أكبر طنجرة محشي تحتوي على عظام ولحوم الخراف، الأمر الذي يعد حاليا مستحيلا لإسرائيل.

وهدد الجانب التركي في حال لم يتم تنفيذ الطلب خلال 72 ساعة، سيتم قطع جميع وسائل التواصل الدبلوماسية، وحظر جميع فيديوهات الشيف بوراك على الأراضي الإسرائيلية.

في هذا القسم نقوم بنشر محتوى يتمتع بكوميديا سوداء لإيصال هدف سامي بطريقة ساخرة، حيث أن جميع المقالات هنا تكون ساخرة وليست مصدرا للنقل.

قد يهمك أيضا

مايكروسوفت تفكر في نقل خوادمها إلى سوريا لتوفر الإنترنت

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

ما هو حجم الندب والشجب الذي جاء في البيان الختامي للقمة العربية؟

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

باحث يتفاخر بدعم الإمارات لإسرائيل في تدمير أنفاق حماس

أضف تعليق