أغلبية حاملي العملات المشفرة في الولايات المتحدة يدعمون دونالد ترامب

Trump2-min

أظهرت استطلاعات للرأي أن حوالي 48% من الناخبين الذين يمتلكون أصولا رقمية يعتزمون التصويت لصالح دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية القادمة في الولايات المتحدة.

كما أظهرت النتائج أن 38% منهم يفضلون الرئيس الحالي جو بايدن، بينما لم يحسم 13% قرارهم بعد. وفي الوقت نفسه، عبر 69% من المستجيبين عن عدم رضاهم على الوضع الحالي للنظام المالي في البلاد.

ووفقاً للاستطلاع، يمتلك 19% من الناخبين الأمريكيين المسجلين أصولاً رقمية، حيث يمتلك 7% عملات مشفرة بقيمة تزيد عن 1000 دولار، ويمتلك 1% مبالغ تزيد عن 10,000 دولار.

أشار الباحثون إلى أن الحاملين للعملات المشفرة ليسوا مجموعة صغيرة، بل يشكلون جزءا كبيرا من ناخبي البلاد، مما يفتح الباب أمام الفرص للجمهوريين والديمقراطيين على حد سواء إذا ما ركزوا اهتمامهم على تطوير قوانين تنظيمية شاملة للصناعة.

وفي ديسمبر 2023، أعلنت شركات العملات المشفرة دعمها للجنة الحملة السياسية Fairshake، التي تدعم المرشحين الودودين للصناعة في انتخابات الرئاسة الأمريكية. وفي مارس 2024، أعلن زعيم الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، أنه يدعم بيتكوين وغيرها من الأصول الرقمية في حال فوزه في الانتخابات.

ودعا ترامب االبيتكوين بأنها “شكل إضافي من العملة”، مشيراً إلى أن بيتكوين قد اكتسبت “حياة خاصة”.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق