أنغام تهنئ الشعب السعودي بيوم التأسيس عبر حسابها على إنستجرام

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

قامت الفنانة أنغام بتهنئة الشعب السعودي بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” في لفتة تعبيرية عن مشاعرها الطيبة تجاه المملكة العربية السعودية.

أنغام تهنئ الشعب السعودي بيوم التأسيس عبر حسابها على إنستجرام

نشرت أنغام صورة على حسابها في “إنستجرام”، وأرفقتها بتعليق يعبّر عن تهانيها قائلة: “يوم التأسيس السعودي، مبارك على أهلي وأحبابي في المملكة العربية السعودية”.

وتأتي هذه البادرة الطيبة من أنغام لتعبيرها عن مدى تقديرها واحترامها للشعب السعودي وللمملكة، وللمناسبة التاريخية الهامة التي يمثلها يوم التأسيس.

وفيما يتعلق بنشاطها الفني، فإن أنغام مستمرة في تقديم أعمالها الفنية، حيث أطلقت مؤخرا أغنية جديدة تحمل عنوان حلفونا، والتي تعبر فيها عن تضامنها مع الدولة المصرية وتجسد مشاعر الفخر والولاء لها.

وتأتي كلمات أغنية حلفونا، من كتابة مصطفى حدوتة وألحان إيهاب عبد الواحد، وهي تعبير صادق منها عن الانتماء والولاء للوطن، وعن العزم على المحافظة على ترابه وحمايته بكل قوة وإخلاص.

بهذه الخطوة، تستمر أنغام في تقديم فنها الراقي وتألقها في عالم الفن، وتعبر عن رسالة قوية من الفخر والتضامن مع الأوطان والشعوب في مناسبة تاريخية هامة.

تدشين ميدان يوم التأسيس في منطقة القصيم بمناسبة العيد الوطني

دشنت أمانة منطقة القصيم بهمسات من الزمن الجميل ونفحات من الحاضر المشرق بفخر واعتزاز، ميدان يوم التأسيس، وهو معلم جديد يضاف إلى خريطة المنطقة الحضارية.

تدشين ميدان يوم التأسيس في منطقة القصيم بمناسبة العيد الوطني

يقع الميدان الفخم على طريق الملك عبدالله، تقاطع طريق عمر بن الخطاب، كنقطة تلاقي بين التاريخ العريق والحاضر المتطور.

تمتاز تصميمات الميدان بأسلوب يعكس جمالية التاريخ ويجسّد روح الحداثة في آن واحد، حيث تم نشر عشر لوحات فنية على طول شوارع وميادين المحافظة، تعزف ألحان الفخامة وتنادي برؤية مستقبلية واعدة.

ولم يكتف العناية بذلك، بل زيّنت الأمانة الميدان بأكثر من 300 علم، يرتفع فوق أعمدته المضاءة بأنوار تجسد البهجة والتفاؤل.

وكما يعلم الجميع، لا تكتمل الاحتفالات بيوم التأسيس دون لمسة من الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تجمع الأهالي وتعكس روح الاحتفاء بتاريخ الوطن.

ولمواكبة هذا الروح، نظمت الأمانة أكثر من 10 فعاليات في المنتزه العام بضرية، حيث ازدانت الفعاليات بعروض الخيول الجميلة والعرضة النجدية التقليدية، لتمنح الزوار تجربة لا تنسى ولتضفي لمسة من البهجة والسرور على هذا اليوم المميز.

إن تدشين ميدان يوم التأسيس ليس مجرد حدث رمزي، بل هو عبارة عن تجسيد للتطور والازدهار الذي تشه

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق