أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إليسا تكشف خفايا علاقتها السرية وزواجها في إيطاليا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت المطربة اللبنانية إليسا حقيقة زواجها في إيطاليا وصفات شخصية شريك حياتها الزوجية “واليس” الذي تحفظت عن الكشف عن هويته مكتفية بذكر اسمه المستعار.

إليسا - زواج إليسا - خطوبة إليسا
إليسا تكشف عن علاقة عاطفية مع رجل سيكون شريك حياتها.

إليسا تكشف عن اسم حبيبها وتؤكد ارتباطها عاطفيا بأحدهم

فقد قامت إليسا بنشر تغريدة على حسابها الشخصي على منصة تويتر ردا على أحد معجبيها الذي اعترض على التكهنات بشأن زواجها من دون تأكيد منها.

حيث قالت في التغريدة: “يعني معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟ معقول وين وصل العالم؟ أخبار إليسا بناخدها من إليسا وبس”.

وتقول الفنانة اللبنانية التي شاركت بعض تفاصيل شريكها المجهول ذي الهوية السرية، أن الاسم المستعار “واليس” مأخوذ من دمج اسمها مع اسمه دون ذكر أي معلومات إضافية.

إليسا كشفت عن علاقتها عاطفيا برجل في فيلمها It’s Ok

وظلت إليسا تروج لحفلاتها المقبلة على منصات التواصل الاجتماعي دون الإشارة إلى زواجها المحتمل، معتمدة على التغريدة السابقة فقط كرد على الشائعات.

يذكر أن الفنانة اليسا قد أصدرت بالتعاون مع منصة نيت فليكس Netflix، فيلما وثائقيا بعنوان “It’s Ok” والذي يسرد قصة حياتها الشخصية وسيرتها الذاتية منذ نشأتها وحتى دخولها عالم الفن والغناء.

والمهم في ذلك، هو أنها كشفت في تصريحاتها في فيلم “It’s Ok” أنها خاضت الكثير من التجارب العاطفية، ولكن جميعها كانت فاشلة بسبب الخيانة، مشيرة إلى ارتباطها برجل تثق بأنه لا ينظر إلى امرأة ثانية سوى إليها، وهذا ما يؤكد بالفعل علاقتها العاطفية الأخيرة التي أثارت الجدل.

من هي الفنانة إليسا

إليسا – اسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، ولدت في 27 أكتوبر 1972 في دير الأحمر، قضاء بعلبك اللبناني. نشأت في أسرة عربية مسيحية، حيث كان والدها زكريا خوري، الشاعر والأديب، لبنانيًا، ووالدتها يمنى سعود، سورية. كانت الأسرة تتألف من ستة أشقاء، ثلاثة ذكور وثلاثة إناث.

درست إليسا في مدرسة داخلية، حيث كانت تقضي معظم أيامها في المدرسة، وتلتقي بعائلتها أيام العطل. بعد إكمال تعليمها الأولي، التحقت بكلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية، حيث حصلت على البكالوريوس في تخصصها.

مسيرتها الفنية: بدأت إليسا مشوارها الفني في التاسعة من عمرها، حيث شاركت في الغناء والمناسبات الاجتماعية. أثناء فترة مراهقتها، شاركت في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة. في عام 1992، شاركت في برنامج ستوديو الفن، ونالت الميدالية الفضية، مما حفزها على مواصلة طريقها في عالم الغناء.

أصدرت ألبومها الأول “بدي دوب” عام 1999، عندما كانت في السادسة والعشرون من عمرها. منذ ذلك الحين، توالت نجاحات إليسا، وأصبحت واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي.

شهرتها وإنجازاتها: إليسا تعتبر واحدة من أشهر الشخصيات في الوطن العربي، حيث يتابعها الملايين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تصدرت قوائم الشهرة والتأثير، وحصلت على المركز الأول كأكثر فنانة عربية إعجابًا على فيس بوك.

تم ادراج إليسا في قوائم متعددة لأكثر الموسيقيين والشخصيات تأثيرا على مدى عدة سنوات، وتم اختيارها كأحد أقوى 100 امرأة عربية لعدة سنوات.

الألبومات والكليبات: طرحت إليسا العديد من الألبومات التي حققت نجاحًا كبيرًا، منها “بدي دوب” و”عايشالك” و”حالة حب” و”إلى كل اللي بيحبوني”. أيضًا، أبدعت في العديد من الكليبات التي أضفت إلى رصيدها الفني الكثير من الإبداع والتميز.

محبوبة الجماهير: تظل ألبومات الفنانة إليسا الأكثر مبيعا في العالم العربي من حيث المبيعات المادية، وتحقق إليسا نجاحات باهرة على مستوى الألبومات الرقمية ومنصات الاستماع.

بفضل جماهيريتها الكبيرة وتأثيرها، حققت إليسا مكانة فريدة في عالم الفن العربي، حيث تظل الأكثر متابعة وإعجابا.

هل الفنانة إليسا على علاقة عاطفية مع رجل؟

الإجابة: نعم. إذ أكدت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها في علاقة حب مع رجل يدعى “واليس”.

هل تزوجت الفنانة إليسا في إيطاليا؟

الإجابة: لا. إذ أشارت إليسا إلى أنها لم تقم بإعلان نبأ زفافها، والحسابات الوهمية التي تروج لذلك هدفها جمع المتابعين، والمصدر الرسمي الوحيد هو حسابات إليسا الرسمية فقط.

ما علاقة فيلم It’s Ok بزوج إليسا المستقبلي؟

كشفت الفنانة إليسا في فيلم السيرة الذاتية الخاص بها، أنها على علاقة عاطفية مع رجل وهو مختلف عن كل علاقاتها السابقة التي خانها فيها الطرف الآخر.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كاظم الساهر - القاهرة الجديدة - زواج كاظم الساهر

كاظم الساهر يوافق على الزواج من معجبة مصرية

نادين تحسين بيك وحقيقة خطوبتها من الفنان إياد عيسى

ما حقيقة زواج نادين تحسين بيك بأحد ممثلي كسر عضم؟

سلمى المصري تكشف رأيها بمكسيم خليل ومسلسل ابتسم أيها الجنرال

سلمى المصري تكشف رأيها بمكسيم خليل ومسلسل ابتسم أيها الجنرال

أضف تعليق