أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إليك سبب ارتفاع سعر عملة BIFI بأكثر من 100% اليوم

إليك سبب ارتفاع سعر عملة BIFI بأكثر من 100% اليوم

شهدت العملة الرقمية BIFI التابعة لمشروع Beefy ارتفاعا في الساعات القليلة الماضية، إذ وصل سعرها إلى حدود 600 دولار لكل عملة بزيادة تقريبية بلغت 100% مقارنة بسعر افتتاح سوق اليوم البالغ 314.1 دولار.

وكان أعلى سعر سجلته عملة BIFI الرقمية اليوم هو 600 دولار تقريبا لكل عملة، أي بزيادة تجاوزت 90%، لكنه عاود الانخفاض مجددا ليستقر تقريبا عند 395 دولار، وفق بيانات موقع بينانس.

سعر عملة BIFI الرقمية وفق منصة بينانس
سعر عملة BIFI الرقمية وفق منصة بينانس

وتشير بيانات المنصة أن حجم تداول عملة BIFI الرقمية في السوق، قد تجاوز حدود 24 ألف عملة BIFI، أي ما يعادل أكثر من 9.6 مليون دولار أمريكي.

ما هي أسباب ارتفاع سعر عملة BIFI؟

قام منتدى النادي العربي، بالبحث عن أسباب هذه الزيادة السريعة في سعر العملة، فبعد العودة للحساب الرسمي لمشروع العملة على التويتر، وجد أن آخر تحديث كان ليلة البارحة 27 ديسمبر، والتي أشارت فيه إلى إطلاقها مكافآت إضافية $LDO بالأمس، والتي ستستمر حتى مضي 28 يوما، مضيفة أن سانتا قد قرأ رسائل مستخدمي BIFI ومشروع العملة استجاب لهم بإطلاق المكافآت ليبدأوا عام 2023 بالأرباح والكثير من المفاجآت.

مشروع Beefy يطلق حدث مكافآت رأس السنة LDO$
مشروع Beefy يطلق حدث مكافآت رأس السنة LDO$

وتبدو الأسباب التي أدت لارتفاع سعر العملة غامضة بعض الشيء، إلا أن إطلاق مشروع Beefy لهذه المكافآت قد حرك مجتمع العملة، وجعلهم يتفاعلون مع هذه الفعالية المستدامة لفترة جيدة، مما أعطى العملة زخما إيجاببا جعلها ترفع من قيمتها، ناهيك عن كون المنصة قد ربطت حدث المكافآت باحتفاليات رأس السنة، التي يوجد لها مكانة خاصة في قلب كل إنسان على هذا الكوكب.

ردود أفعال مجتمع عملة BIFI عقب إطلاق حدث المكافآت

تنوعت ردود متابعين حساب Beefy الرسمي على تويتر مع تغريدتها التي أطلقت فيها حدث مكافآت رأس النسة، والذي أشارت إلى استمراره لمدة 28 يوما، سيحظى بها المستخدمون على الكثير من الجوائز والمرح في ظل أجواء احتفاليات نهاية عام 2022.

تفاعل أحد المتابعين ذو اسم Loads of Laughs، مع تغريدة المنصة، إذ رد عليها من خلال شكره لها مع إضافة لقب سانتا لها.

image 294

بينما قام متابع آخر صاحب الاسم Eckner Ramos، بالرد على تغريدة الحدث بطلبه من المنصة إضافة خاصية الجمع التلقائي لمكافآت LDO، الأمر الذي سيجعل من الحدث الأكثر روعة هذا العام.

image 295

ما هي عملة BIFI وما هو مشروعها؟

عملة BIFI الرقمية – هي عملة منصة Beefy Finance اللامركزية، والتي تدعم العديد من شبكات البلوكتشين، حيث تتيح لمستخدميها الحصول على أرباح إضافية من استثماراتهم بالعملات الرقمية عبر تقديم نسب أرباح سنوية مركبة.

الشبكات التي تدعمها منصة Beefy Finance
الشبكات التي تدعمها منصة Beefy Finance

التزمت منصة Beefy Finance بتوفير أكبر نسبة عائد سنوي بطريقة فعالة وآمنة. حيث تقوم المنصة بشكل أتوماتيكي برفع أرباح المستخدمين وإعادة استثمار العملات الرقمية التي يحصلون عليها من مشاريع التمويل اللامركزي ومجمعات السيولة التي تقوم المنصة بتجميعها من العديد من الأماكن.

المنتج الأساسي لمنصة Beefy هو عملية البحث وإضافة مجمعات السيولة من مختلفة مشاريع التمويل اللامركزي وتقديمها للمستثمر بنسبة ربح أكبر من المصدر، وذلك بسبب تقنية إعادة الإستثمار التلقائي.
وكون المنصة لامركزية، فإنها آمنة على المستثمرين، حيث يتم التفاعل معها مباشرة من المحفظة ولا تتطلب تأكيد الهوية.

تم تصميم هذه المنصة على أنها منظمة مستقلة للحوكمة لامركزية، ويمكن لأي شخص يحمل عملة BIFI الرقمية الخاصة بها التصويت على القرارات.

على منصة Beefy تتوفر ثلاثة أنواع من المجمعات:

  • مجمعات ستيكينغ (تتألف من عملة واحدة)
  • مجمعات العملات الرقمية المستقرة
  • مجمعات السيولة (كل مجمع يحوي على عملتين رقميتين)

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ZK
ما هو موعد إدراج عملة ZK بتوقيت السعودية على بينانس؟
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
اكتتاب عملة IO على بينانس: كيفية الاشتراك مجانا
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟
ما سبب انهيار عملة OMG بأكثر من 30% في سوق الكريبتو؟

أضف تعليق