أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إليك 3 سيناريوهات لسعر عملة الريبل XRP

هل سينفجر سعر عملة XRP بعد الارتفاع المفاجئ في حجم التداول؟

وضعت عملة (XRP) الرقمية بصمتها كواحدة من أفضل العملات الرقمية من حيث الأداء خلال الأسبوع الحالي، فقد أصبحت العملة الرقمية الوحيدة التي تتمتع بأعلى معدل نمو بين أفضل 20 عملة رقمية من حيث القيمة السوقية عند سعر 0.4506 دولار، وحققت عملة (XRP) الرقمية نمواً بأكثر من 17% خلال هذا الإطار الزمني مما عزز وتيرة النمو الذي تم رصده خلال الأسابيع اللاحقة.

Source CoinMarketCap
Source CoinMarketCap

والجدير ذكره بأنه لا يعتبر الإرتفاع لـ (XRP) حدثاً نادراً بالنظر إلى حقيقة أن العملة الرقمية تمر في طور التقلبات الإعتيادي الذي تمر به أي عملة رقمية تخوض غمار إثبات القوة في سوق العملات الرقمية، لكن النادر هو قوتها خلال الفترة الماضية.

وبالإستناد على التوقعات الحالية لهذا الأسبوع  يمكننا أن نفترض ثلاثة إتجاهات رئيسية:

  • أولاً: مستوى الدعم الذي سيحافظ فيه السعر على نطاق تداول قريب من المكان الذي يتداول فيه حالياً.
  • ثانياً: يمكننا توقع تصحيح هبوطي حيث قد يختار من قام بعملية الشراء مؤخراً جني الأرباح من المكاسب المتراكمة حتى الآن على المدى القصير.
  •  ثالثاً: توقع بإرتفاع سعر (XRP) في شكله الحالي للإرتفاع في اليومين المقبلين.

وهنا يجدر الإشارة إلى أنه يمكننا القول بأن الأساس المنطقي هو أن المراقبين الأكثر إعجاباً قد يختارون ركوب القطار الصاعد من خلال تجميع المزيد من العملات الرقمية على المدى القصير.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر عملة (XRP) شهد إنخفاضاً خلال السنوات الماضية بطريقة أعاقت نموها بشكل كبير وملحوظ. ركز المحامي المؤيد للعملات الرقمية “جون ديتون” على مسار القضية والثقة في إحتمالية فوز “ريبل” على لجنة الأوراق المالية والبورصات وأكد بأن سعر (XRP) قد يرتفع بشكل كبير بمجرد تسوية هذا الخلاف القانوني، بينما خسرت العملة الرقمية أكثر من 45% من قيمتها في العام الماضي وبالتالي هي تمتلك إمكانات عالية للنمو.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق