إيلون ماسك يبهج مجتمع العملات الرقمية بتغريدة جديدة

إيلون ماسك يبهج مجتمع العملات الرقمية بتغريدة جديدة

نشر الرئيس التنفيذي لتويتر والذي يعرف بـ “X” حالياََ، تدوينة على تويتر تفيد بأنه وفريقه يسعون جاهدين لتحويل تويتر السابق إلى أفضل منصة للمبدعين حول العالم.

واستجابت العديد من الحسابات الكبيرة التي تركز على عملات الريبل ودوجكوين الرقميةK بالإضافة إلى الحسابات الصغيرة لتغريدة إيلون ماسك، وصرحوا أنهم يرغبون في أن يتم الدفع لهم بالعملات الرقمية، وأن عملاتهم المفضلة هي – XRP و DOGE – على وجه الخصوص.

تغريدة إيلون ماسك حول دعم المبدعين ورد فعل المجتمع بالمطالبة بالعملات الرقمية
تغريدة إيلون ماسك حول دعم المبدعين ورد فعل المجتمع بالمطالبة بالعملات الرقمية.

ما التغيرات الجديدة وهل ستدعم تويتر العملات الرقمية؟

أثار المجتمع منذ حوالي أسبوع هذا الموضوع أيضاََ مع انتشار الشائعات حول إصدار تويتر بقيادة إيلون ماسك لعملة “X coin”، ثم علَّق عليها ماسك ودحض تلك الشائعات وقال بوضوح أن الشركة لا تنوي إنشاء أي نوع من “عملات X الرقمية”.

وحتى الآن تدفع الشركة جزءا من دخلها للمبدعين بأموال ورقية، لكن المجتمع لا يفقد الأمل ويواصل مطالبة إيلون ماسك بتنفيذ مدفوعات العملات الرقمية على X (المعروف سابقاََ باسم تويتر).

أوضح ماسك أيضاََ أنه لا يخطط لإطلاق أي خدمة داخلية لتداول الأسهم والعملات الرقمية على موقع X، وعلى عكس العديد من المقالات الإعلامية، فقد قام قطب التكنولوجيا ماسك مؤخراََ بتغيير شعار علامته التجارية تويتر إلى X، “تطبيق كل شيء”.

صورة واضحة للشعار الجديد لتويتر
صورة واضحة للشعار الجديد لتويتر

ومن أجل إرضاء منشئي المحتوى، أضاف إيلون ماسك لهم الفرصة لنشر قراءات طويلة وأيضاََ دمج ميزة لبث مقاطع الفيديو، ومع ذلك فإن الخطط التي تم الإعلان عنها قبل الاستحواذ على تويتر لدمج الدوجكوين للمدفوعات لم تتحقق بعد. وبعد نشر X مؤخراََ، بدأ مجتمع الدوجكوين في التكهن بأن حلمهم سيتحقق أخيراََ.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق