إيلون ماسك يتسبب في ارتفاع العملات الرقمية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي

إيلون ماسك يبدي اهتمامه بمشاريع الذكاء الاصطناعي

نشر الرئيس التنفيذي لمنصة تويتر إيلون ماسك، تغريدة جديدة عن الذكاء الاصطناعي على شكل صورة معبراً فيها عن توجهاته نحو هذه التقنية الجديدة، وعن الشعبية المتزايدة للذكاء الاصطناعي، وسرعان ما حصدت تغريدته على أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وفقاً لبيانات CoinMarketCap فإنه منذ أن نشر إيلون ماسك تغريدته، شهدت العملات الرقمية المرتبطة بتقنيات الذكاء الاصطناعي مثل Ocean Protocol (OCEAN) وThe Graph (GRT) وSingularityNET (AGIX) وFetch (FET) زيادة في أسعارها بنسب متقاربة بين 8٪ إلى 12٪.

image 36

وغردت منصة تحليل البيانات Santiment أيضاً عن هذا التوجه الجديد، وذكرت أن العملات المتعلقة بمشاريع الذكاء الاصطناعي مثل AGIX وFET كانت من بين أكثر العملات شهرةً على وسائل التواصل الاجتماعي.

image 37

نمو كبير في مشاريع العملات الرقمية المرتبطة بالذكاء الاصطناعي

ذكرنا في وقت سابق، أن الذكاء الاصطناعي الجديد Chatgpt، التي قامت شركة Microsoft باستثمار فيه بمليارات الدولارات، قد تصدر قائمة التطبيقات الأكثر اهتماما ومتابعة من قبل المجتمعات، في وقت بدأ فيه مجتمع الكريبتو بالتوجه تدريجياً نحو مشاريع العملات الرقمية التي تهتم بمثل هذه الجوانب المتقدمة.

وبسبب استخدامها لتقنيات الذكاء الاصطناعي، شهدت مشاريع العملات الرقمية Fetch.ai وSingularitynet زيادة في أسعار عملاتها الرقمية FETو AGIX بنسب كبيرة، وصلت حتى نسبة 212% و293% لكل منهما على الترتيب خلال الـ30 يوما الماضية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق