ارتفاع تقييم محفظة Blocto بنسبة 700٪ ومارك كوبان السبب

ارتفاع تقييم محفظة Blocto بنسبة 700٪ ومارك كوبان السبب

بدايةً محفظة Blocto هي عبارة عن محفظة عملات رقمية تدعم العديد من الشبكات ومصممة لكل من المطورين والمستخدمين تابعة لشركة Portto ولها عملة رقمية تحمل اسم Blocto.

واليوم ارتفع تقييم محفظة Blocto بنسبة 700٪ بعد جولة التمويل من السلسلة أ. ويهدف التمويل إلى تبسيط تقنية البلوكتشين وتعزيز التبني الجماعي لتقنية Web3، فاجتذب بذلك المشروع مستثمرين بارزين مثل مارك كوبان وفريق شركة 500 Global.

هل لاستثمار مارك كوبان بـ Blocto علاقة برفع تقييمها؟

انضم رجل الأعمال والمستثمر الأرمريكي مارك كوبان إلى محفظة Blocto كمستشار ومستثمر، مما دفعها لإغلاق جولة التمويل من السلسلة الأولى بحوالي 80 مليون دولار، فسبَّب هذا النشاط ارتفاع قيمة المحفظة بأكثر من 700٪.

ومؤخراً عززت Blocto مكانتها من خلال جهد مشترك ملحوظ مع كل من مارك كوبان و500 Global وRoham Garagozlou الرئيس التنفيذي لشركة Dapper Labs وAnimoca Brands وKevin Chou، وآخرين شاركو في جولة التمويل من السلسلة أ.

وبين القائمين على شركة Portto في بيان صحفي أنهم أن المنصة لم تتأثر وسط الإنهيارات والضوضاء في سوق العملات الرقمية، وأضافوا أنه منذ نوفمبر 2022 تجاوزت محفظة Blocto حوالي 1.6 مليون مستخدم وأصبحت BlocktoBay أكثر أسواق NFT غير الحاضنة شهرة على Flow Blockchain، وأضاف المتحدثون باسم Portto أنه منذ توسعها في نظام Aptos البيئي، رسخت Blocto نفسها بسرعة كثاني أكبر محفظة Aptos لديها أكثر من 400 ألف مستخدم وهم في زيادة.

كيف تمت جولة التمويل وهل هي سبب في رفع تقييم محفظة Blocto؟

كانت جولة التمويل ناجحة لأنها زادت بشكل كبير من تقييم المحفظة، وعلق العديد من المسؤولين والمستثمرين على العملية وما سيحدث لاحقاً.

فقال Hsuan Lee الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Portto “إنه سعيد بجذب العديد من المستثمرين الذين يشاركونهم رؤيتهم، وأضاف أنهم أصبحوا الآن بأكمل الجاهزية للابتكار واستقبال مستخدمين جدد للعملات الرقمية من خلال توفير الخدمات التكنولوجية لهم.”

كما وعلق توني وانغ الشريك الإداري في 500 Global على الأمر معرباً عن امتنانه لـ Blocto لأن أفضل المؤسسين يواصلون البناء بغض النظر عن ظروف السوق، وأضاف “إنهم يعتقدون أن النمو المستمر لـ Blocto Wallet على الرغم من ظروف السوق قد يجعلها من أكثر المشاريع تأثيراً في عالم العملات الرقمية.”

وأخيراً لا يوجد شيء مضمون في الإستثمار في مثل هذه المحافظ لأن مساحة العملات الرقمية لا تزال صغيرة، لذا تعرف على كيفية تجنب الخسائر المحتملة واستمر في الإطلاع على مقالاتنا للحصول على معلومات كاملة حول كل شيئ.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يكشف عن خطط نمو على المدى الطويل
أهم سلبيات تحديث الإيثيريوم؟
انخفاض غير متوقع في سعر الإيثيريوم رغم تدشين ETF
مؤسس بينانس 2
بينانس تواجه دعوة قضائية جديدة… إليك التفاصيل

أضف تعليق