أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

ارتفاع جنوني لعملة الريبل مع اقتراب انتصارها على هيئة الأوراق المالية والبورصات

عملة الريبل الرقمية ترتفع بجنون.. مع اقتراب انتصارها على هيئة الأوراق المالية والبورصات

يبدو أن التطورات الأخيرة في القضية التي شغلت سوق العملات الرقمية لفترة طويلة دفعت متداولي واحدة من أكبر العملات الرقمية وهي الريبل (XRP) إلى حالة من التفاؤل لتسجل ارتفاعات قوية وسط موجة التراجعات الأخيرة.

وتشهد عملة الريبل ارتفاعات قوية على مدار الساعات الأخيرة، ونجحت الريبل في مواصلة ارتفاعتها القوية خلال الساعات القليلة الماضية بعد أنباء إيجابية بشأن وضع نهاية لحاملي العملة في قضيتها مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، حيث ارتفع سعر الريبل بنسبة هائلة بلغت 20٪ في الأسبوعين الماضيين.

photo 2022 10 11 20 00 28
انفجار سعر الريبل. المصدر: كوين ماركت كاب

شركة ريبل تكسب معركة الدعوى القضائية المرفوعة من هيئة الأوراق المالية والبورصات

يكمن أحد أكبر المتغيرات في أداء سعر الريبل المستقبلي في نتيجة الدعوى القضائية بين لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية و الريبل، ومع ذلك، يبدو أن الأمور تسير على ما يرام لصالح الشركة بعد الفوز الأخير في 29 سبتمبر.

وكما ذكرت منصة CryptoPotato، أمرت قاضية نيويورك، أناليزا توريس، هيئة الأوراق المالية والبورصات بتسليم المستندات الداخلية، والتي تشمل رسائل البريد الإلكتروني والمسودات، وتتعلق هذه الرسائل والمسودات بخطاب من المفوَّض السابق ويليام هينمان في عام 2018.

ويُذكر بأن الخطاب احتوى على تعليقات حول الوضع القانوني لشركة “Ether”، حيث قال المفوض إن الإيثيريوم والبيتكوين، ليسوا أوراقا مالية، كما ترتبط رسائل البريد الإلكتروني لهينمان أيضا بالقضية، كما يعتقد البعض أن لديه تضاربا في المصالح يتعلق بالإيثيريوم، ويرجع ذلك إلى أنه عمل سابقا في مكتب محاماة في منظمة Enterprise Ethereum Alliance.

شركاء جدد للعمل في فرنسا والسويد

وأعلنت شركة ريبل اليوم، التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها، عن أول عملاء لها للسيولة عند الطلب (ODL) (Ripple on-demand Liquidity) في السويد وفرنسا، وهم Lemonway و Xbaht، حيث يتيح former حركة الأموال بين تايلاند والسويد.

وتحدث عن هذه المسألة سيندي يونغ، العضو المنتدب للشركة في أوروبا، وقال:

ركزت ريبل منذ تأسيسنا قبل عشر سنوات على استخدام العملات الرقمية والبلوكتشين بشكل حقيقي، وهذا هو السبب في أننا أصبحنا الخيار المفضل لشركات مثل Lemonway و Xbaht التي تتطلع إلى الاستفادة من سيولة التداول العالمية للقضاء على المشاكل المرتبطة بالمدفوعات عبر الحدود مثل نقص السرعة وعدم الموثوقية والتكلفة الكبيرة.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة NOT – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
مؤسس تيليغرام يتوقع ارتفاع سعر عملة Notcoin أكثر من 100 ضعف
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر

أضف تعليق